WorldTimeServer Clock

Cairo

الجمعة، 1 أكتوبر 2010

للأمانه .....الختام







[/url][/center]



إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة hassan omran مشاهدة مشاركة




السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاته ،، قال حبيبنا المصطفى عليه الصلاة والسلام" إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"
(صححه الألباني في صحيحة)
كل بدعه ضلاله وكل ضلاله فى النار

أحمد الله وأشكر فضله بأنه أعطانى العمر لنقل هذا الكتاب الذى يوضح أشياء كثيرة لرجل عاش فى هذه البدعه ثم هداه الله الى الحق
لذلك أوصى الأزهر لو كان لسه فيه روح أن يتبنى هذا الكتاب ويقوم بتعميمه فى معاهده وتدريسه لطلبة العلم حتى يتسنى لهم توعية الناس من البدع
أدعوا الله أن يكتبه فى ميزان حسنات صاحبه وجزاه عنا وعنه ألف خير
تحياتى وأحترامى للجميع
معلم فحمه


{ كلمة أخيرة }
بعد هذا البيان والحجة الدامغة هل بقي لك سبيل أيها الرافضي غير النطق بالشهادة من جديد واتباع سنة النبي المطهرة وآله وأصحابه الغر الميامين لانك أذا اتبعتها لن تخسر آل البيت .
وأنت يا أخي المسلم السني الحبيب عليك أن تعلم من هم الشيعة ومدى حقدهم عليك ولو أظهروا حبهم لك فهذا نفاق منهم بإسم التقية وخذ حذرك من حملات التشيع التي كثرت في هذا الزمان ومانقلت
الكتاب إلى البلتوث إلا لتعلم من يواليك ويحبك ومن هو عدوك . واعلم أن هذه الحقيقة حجة عليك يوم القيامة أمام الله والرسول الكريم وكي تبرأ رقبتك من هذه الحجة قم بنشرها ليستيقظ بها أخوتك من سباتهم ويعلموا ما يحاك لهم في الظلام من الزنادقة أعداء ألله والاسلام وآل البيت ولوتستروا بعمائم الدين . وخصوصا ( عمائم قم في إيران ) من المجوس 0
وبعد البحث والتحري في مذاهب الشيعة تبين أنهم فريقان لاثالت لهما
الأول : ( قرود زنادقة ركبت الحمير وسخرت منها واقتادتها إلى حتفها)
والثاني: (حمير ربطت الاغلال في أعناقها وانقادت شر انقياد) 0 عندها قلت بئس القوم أؤلئك .؟!
بئس الراعي والرعية
(وبئس الراكب والمركوب)
هل تقبل هذا لنفسك أيها الرافضي ؟! إني لك ناصح أمين

يا رافضى : إذا ارتضيت بالهوان وجعلت من نفسك نعلاً فلا تلومن من انتعلك
.............
على تواصل
معلم فحمه
....:
confused:






__________________



الحرية . عيش الوطن بالرده أحسن من فينو ألأجانب /عجايب . لايغرك تعيينك فى بلاط الملوك هم زائلون وسيتركوك لغضب الشعب / الحاكم . حاكم منفرد بقراراته يساوى مجموعة أغبياء/ المعارضه . مهما ذبل الورد تبقى رائحته فيه / مطالب . إذا أردت حفر الصخر كرر المحاولة ولا تيأس/ ظالم . فرق كبير بين أن تحكم الناس بالعدل وبين حــكمك عليهم بالسيف
معلم فحمه ….
.

للأمانه .....12





[/url][/center]

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة hassan omran مشاهدة مشاركة

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاته ،، قال حبيبنا المصطفى عليه الصلاة والسلام" إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"
(صححه الألباني في صحيحة)
كل بدعه ضلاله وكل ضلاله فى النار

أحمد الله وأشكر فضله بأنه أعطانى العمر لنقل هذا الكتاب الذى يوضح أشياء كثيرة لرجل عاش فى هذه البدعه ثم هداه الله الى الحق
لذلك أوصى الأزهر لو كان لسه فيه روح أن يتبنى هذا الكتاب ويقوم بتعميمه فى معاهده وتدريسه لطلبة العلم حتى يتسنى لهم توعية الناس من البدع
أدعوا الله أن يكتبه فى ميزان حسنات صاحبه وجزاه عنا وعنه ألف خير
تحياتى وأحترامى للجميع
معلم فحمه


{ كلمة أخيرة }
بعد هذا البيان والحجة الدامغة هل بقي لك سبيل أيها الرافضي غير النطق بالشهادة من جديد واتباع سنة النبي المطهرة وآله وأصحابه الغر الميامين لانك أذا اتبعتها لن تخسر آل البيت .
وأنت يا أخي المسلم السني الحبيب عليك أن تعلم من هم الشيعة ومدى حقدهم عليك ولو أظهروا حبهم لك فهذا نفاق منهم بإسم التقية وخذ حذرك من حملات التشيع التي كثرت في هذا الزمان ومانقلت
الكتاب إلى البلتوث إلا لتعلم من يواليك ويحبك ومن هو عدوك . واعلم أن هذه الحقيقة حجة عليك يوم القيامة أمام الله والرسول الكريم وكي تبرأ رقبتك من هذه الحجة قم بنشرها ليستيقظ بها أخوتك من سباتهم ويعلموا ما يحاك لهم في الظلام من الزنادقة أعداء ألله والاسلام وآل البيت ولوتستروا بعمائم الدين . وخصوصا ( عمائم قم في إيران ) من المجوس 0
وبعد البحث والتحري في مذاهب الشيعة تبين أنهم فريقان لاثالت لهما
الأول : ( قرود زنادقة ركبت الحمير وسخرت منها واقتادتها إلى حتفها)
والثاني: (حمير ربطت الاغلال في أعناقها وانقادت شر انقياد) 0 عندها قلت بئس القوم أؤلئك .؟!
بئس الراعي والرعية
(وبئس الراكب والمركوب)
هل تقبل هذا لنفسك أيها الرافضي ؟! إني لك ناصح أمين

يا رافضى : إذا ارتضيت بالهوان وجعلت من نفسك نعلاً فلا تلومن من انتعلك
.............
على تواصل
معلم فحمه
....:
confused:
__________________
الحرية . عيش الوطن بالرده أحسن من فينو ألأجانب /عجايب . لايغرك تعيينك فى بلاط الملوك هم زائلون وسيتركوك لغضب الشعب / الحاكم . حاكم منفرد بقراراته يساوى مجموعة أغبياء/ المعارضه . مهما ذبل الورد تبقى رائحته فيه / مطالب . إذا أردت حفر الصخر كرر المحاولة ولا تيأس/ ظالم . فرق كبير بين أن تحكم الناس بالعدل وبين حــكمك عليهم بالسيف

معلم فحمه …..  


للأمانه .....11






[/url][/center]



-{حقيقة الأمام الثاني عشر}-

وهي قضية خطيرة جدا .
لقد تناول الأخ الفاضل السيد أحمد الكاتب هذا الموضوع .
فبين أن الأمام الثاني عشر لا حقيقة له ولاب وجود لشخصيته
وقد كفانا الفاضل المذكور مهمة البحث في هذا الموضوع ولكني أقول : كيف يكون له وجود وقد نصت كتبنا المعتبرة على أن الحسن العسكري_الامام الحادي عشر_ توفي ولم يكن له ولد وقد نظروا في نسائه وجواريه عند موته فلم يجدوا واحدة منهن حاملا أو
ذات ولد راجع لذلك كتاب الغيبة للطوسي ص74 الإرشاد
للمفيد ص354 أعلام الورى للفضل الطبرسي ص380 المقالات والفرق للأشعري القمي ص102 .
وقد حقق الأخ الفاضل السيد أحمد الكاتب في مسألة نواب الامام الثاني عشر فأثبت أنهم
قوم من الدجلة أدعوا النيابة من
أجل الاستحواذ على مايراد من أموال الخمس وما يلقى في المرقد أو عند السرداب من أموال وتبرعات .
ولنر ما يصنعه الامام الثاني عشر المعروف بالقائم أو المنتظر عند خروجه حسب كذبهم وزعمهم :
1_يضع السيف في العرب :
(روى المجلسي أن المنتظر يسير في العرب بمافي الجفر
الأحمر وهو قتلهم) بحار الانوار52/318 .
وروى أيضا :(مابقي بيننا وبين
العرب إلا الذبح)بحار الانوار52/349 .
وروى أيضا :(أتق العرب فإن لهم خبر سوء أما إنه لم يخرج
مع القائم منهم واحد) بحار الأنوار52/333 .
قلت فإن كان كثير من الشيعة هم من أصل عربي أيشهر السيف عليهم ويذبحهم ؟ أليس الامام التاني عشر حسب زعمهم أنه من آل البيت
أليس آل البيت من العرب ؟؟


لا
..لا . . إن وراء هذه
النصوص رجالا لعبوا دورا خطيرا في بث هذه السموم ,
لا تستغربن مادام كسرى قد خلص من النار إذ روى المجلسي عن أمير المؤمنين:(أن الله قد خلصه_أي كسرى_
من النار وأن النار محرمة عليه) البحار41/4 . هل يعقل أن أمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه يقول : إن الله قد خلص كسرى من النار وإن النار محرمة عليه ؟؟ أليس هذا
مذهب المجوس أنصار كسرى
2_يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي .
روى المجلسي :(إن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه والمسجد النبوي إلى أساسه) بحار الانوار 52/339 . الغيبة للطوسي282 .
وبين المجلسي :(أن أول ما يبدأ به_القائم_يخرج هذين_ يعني أبا بكر وعمر_ رطبين غضين ويذريهما في الريح ويكسر المسجد) البحار52/386 .

إن من المتعارف عليه بل المسلم به عند جميع فقهائنا وعلمائنا أن الكعبة ليس لها أهمية وأن كربلاء خير منها وأفضل , فكربلاء حسب النصوص التي أوردها فقهاؤنا
هي أفضل بقاع الأرض وهي ارض الله المختارة المقدسة المباركة وهي حرم الله ورسوله وقبلة الإسلام وفي تربتها الشفاء ولا تدانيها أرض
أو بقعة أخرى حتى الكعبة .
وكان أستاذنا السيد آل كاشف
الغطاء يتمثل دائما بهذا البيت:
ومن حديث كربلا والكعبة
لكربلا بان علو الرتبه
وقال آخر :
هي الطفوف فطف سبعا بمغناها
فما لمكة معنى مثل معناها
أرض ولكنها السبع الشداد لها
دانت وطأطأ أعلاها لأدناها

ولنا أن نسأل : لماذا يهدم القائم المسجد ويهدمه ويرجعه
إلى أساسه ؟
والجواب : لأن من سيبقى من المسلمين لا يتجاوز عشر عددهم كما بين الطوسي :(لا يكون هذا الأمر حتى يذهب تسعة أعشار الناس) الغيبة ص146 .
بسبب إعمال القائم سيفه فيهم
عموما وفي المسلمين خصوصا
3_يقيم حكم آل داوود :
وعقد الكليني بابا في الأئمة إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم آل داود ولا يسألون البينة ثم روى عن ابي عبدالله قال :(إذا
قام قائم آل محمد حكم بحكم
داود وسليمان ولا يسأل بينة)


الاصول من الكافي 1/397 . وروى المجلسي :(يقوم القائم
بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد) البحار52/354 عيبة النعماني ص154 .
ونختم هذه الفقرة بهذه الرواية المروعة فقد روى المجلسي عن أبي عبدالله عليه السلام :(لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا خرج لأحب أكثرهم ألا يروه مما يقتل من
الناس .. حتى يقول كثير من الناس : ليس هذا من آل محمد ولو كان من آل محمد لرحم) البحار52/353 الغيبة ص135
واستوضحت السيد الصدر عن هذه الرواية فقال :(إن القتل الحاصل بالناس أكثره مختص
بالمسلمين) ثم أهدى لي نسخة من كتابه (تاريخ مابعد الظهور) حيث كان قد بين ذلك
في كتابه المذكور وعلى النسخة الإهداء بخط يده .


ولا بد لنا من التعليق
كيف يمكن أن يهدم المسجد الحرام والنبوي ؟ مع أن المسجد الحرام هو قبلة المسلمين كما نص عليه القرآن
وبين أنه أول بيت وجد على وجه الأرض وكان رسول الله صلوات الله عليه قد صلى فيه وأيضا أمير المؤمنين والأئمة من بعده وخصوصا ألإمام الصادق الذي مكث فيه مدة طويلة .
لقد ظننا أن القائم سيعيد المسجد بعد هدمه إلى ما كان عليه زمن النبي_ص_ وقبل التوسعة ولكن تبين لي فيما بعد أن المراد من قوله(يرجعه إلى أساسه) أي يهدمه ويسويه بالأرض لأن قبلت الصلاة ستتحول إلى الكوفة .
روى الفيض الكاشاني :(يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز
وجل بما لم يحب أحدا من فضل مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم .. ولا تذهب الأيام حتى ينصب الحجر الأسود فيه)
الوافي1/215 .
إذا نقل الحجر الأسود من مكة إلى الكوفة وجعل الكوفة مصلى بيت آدم ونوح وإدريس
وإبراهيم دليل على اتخاذ الكوفة قبلة للصلاة بعد هدم المسجد الحرام إذ بعد هذا لا معنى لإرجاعه إلى ما كان عليه قبل التوسعة ولا تبقى له
فائدة فلا بد له من الإزالة والهدم_حسبما ورد في الروايات_ وتكون القبلة والحجر في الكوفة وقد علمنا فيما سبق أن الكعبة ليست بذات أهمية عند فقهائنا فلا بد إذن من هدمها .
إن الحقيقة التي توصلت إليها بعد دراسة استغرقت سنوات طوالا ومراجعة لأمهات المصادر
هي أن القائم كناية عن قيام دولة إسرائيل أو هو المسيح الدجال لأن الحسن العسكري ليس له ولد كما أسلفنا وأثبتنا
ولهذا روى عن ابي عبدالله_وهو بريء من ذلك_ :(ما لمن
خالفنا في دولتنا نصيب إن الله
قد أحل لنا دماءهم عند قيام قائمنا) البحار52/376 . ولماذا حكم آل داود ؟ أليس هذا إشارة إلى الأصول اليهودية لهذه الدعوة ؟؟!!

ويحسن بنا أن ننبه إلى أن أصحابنا اختاروا لهم اثني عشرة إماما وهذا عمل مقصود
فهذا العدد يمثل عدد أسباط بني اسرائيل ولم يكتفوا بذلك
بل اطلقوا على أنفسهم تسمية
(الاثنى عشرية) تيمنا بهذا العدد وكرهوا جبريل عليه السلام والروح الأمين لانهم قالوا إنه خان الأمانة إذ يفترض أن ينزل على علي ولكنه حاد عنه فنزل الى محمد_ص_ ومنهم الغرابية والكيسانية وهما من فرق الشيعة .
ولهذا كرهوا جبريل وهذه صفة
بني اسرائيل في كراهتهم له ولهذا رد الله عليهم بقوله الكريم :{قل من كان عدوا لجبريل فإنه نزله على قلبك بإذن الله مصدقا لما بين يديه وهدى وبشرى للمؤمنين قل من كان عدوا لله وملائكته ورسله وجبريل وميكال فإن الله عدو للكافرين}(البقرة 97_98) .

ومازالت الايدي الخفية تعمل وتبث سمومها .
فقد أصدرت زعامة الحوزة في
يومنا هذا تعليمات بوجوب إكثار الفساد والظلم ونشره بين الناس لأن كترة الفساد تعجل في خروج الإمام المهدي
_القائم_ من سردابه وقد استجاب كثير من الشيعة لذلك
وطبقوا هذه التعليمات ومارسوا الفساد بكل ألوانه وكان السيد البروجردي يشرف
على تطبيقاتها في مدينة الثورة في بغداد فإذا مامشى رجل في أحد شوارع الثورة فرأى امرأة أعجبته فإنها تستجيب له بابتسامة منه أو إشارة بطرف عينه ولم تكتف زعامة الحوزة بذلك بل أرادت تعميم هذا الفساد ليشمل كل أنحاء العراق والزحف تجاه الشام ولهذا قاموا باستئجار باصات نقل كبيرة لغرض السياحة والاصطياف في شمال
العراق وقاموا بترغيب العوائل الساكنة في مدن الجنوب بالسفر الى الشمال فترى العوائل المسافرة تتكون كل عائلة منها من رجل
عجوز وامرأته الطاعنة في السن بثياب رثة لا يملك أحدهم ثمن وجبة عشاء فضلا عن نفقات السياحة وقد اصطحبت كل عائلة معها عددا من الفتيات الجميلات فإذا ماوصلت القافلة الى محافظة من المحافظات التي تمر بها وهي صلاح الدين_تكريت_الموصل_دهوك أربيل كركوك
حط المسافرون رحالهم فيها أياما ثم تبدأ الفتيات بالنزول إلى أسواق تلك المحافظة فيعرضن أنفسهن على الشباب لتتم(الصفقات المحرمة) وأما فترة بقاء العوائل في المصايف فإني أعجز عن وصف ما يجري .
فانظروا إلى هذه الأيدي الخبيثة ماذا فعلت وماذا تفعل؟!!! .

{{أصل الامام المزعوم الثاني عشر}}

من المسائل العظيمة التي صدمتني لقب لصاحب الزمان ذكره العلامة النوري الطبرسي
في كتابه[النجم الثاقب في أحوال الإمام الحجة الغائب(عج)] 0
والعلامة الطبرسي غني عن التعريف يكفيك أن تعلم أن (الشيخ عباس القمي) والشيخ
(آغا بزرك طهراني) و(الشيخ
محمد حسين آل كاشف الغطاء) و (السيد عبد الحسين
شرف الدين الموسوي) مؤلف المراجعات من تلامذته .
فقد ذكر أن من ألقاب صاحب الزمان (خسرو مجوس) ومعناه (النجم الثاقب) وهو اللقب السابع والأربعون للإمام!
إنها لمفاجأة كبرى ! كيف يمكن أن يوصف إمامنا بأنه (خسرو مجوس)؟!
ما دخل المجوس بصاحب الزمان ؟! صاحب الزمان سيأتي لينتقم من أعداء آل البيت وعلى رأسهم أبو بكر وعمر .. هكذا تعلمنا .


وعمر هو الخليفة الذي في عهده فتحت إيران ودخلها الإسلام وأذن فيها وأقيمت الصلاة لأول مرة في التاريخ .
وأبو بكر هو الذي عين خالد لقيادة جيش المسلمين في العراق وإيران ..
بدأت أربط بين هذه وتلك .
لكن إن أردت ان تنصدم معي أكثر فاقرأ هذه الرواية من (بحار الانوار) للعلامة المجلسي ,روى المجلسي عن
النوشجان بن البودمردان قال: لما جلا الفرس عن القادسية وبلغ يزدجرد بن شهريار ما كان من رستم وإدالة العرب عليه وظن أن رستم قد هلك والفرس جميعا وجاء مبادر وأخبره بيوم القادسية وانجلائها عن خمسين ألف قتيل . ويزدجرد رجل كاهن . كان رستم قد استخلفه في المدينة .
خرج يزدجرد هاربا في أهل بيته ووقف بباب الإيوان وقال
السلام عليك أيها الإيوان ! هأنذا منصرف عنك وراجع إليك
أنا أو رجل من ولدي لم يدن زمانه ولا آن أوانه .
قال سليمان الديلمي : فدخلت على أبي عبدالله عليه السلام فسألته عن ذلك وقلت له: ماقوله (أو رجل من ولدي) فقال: ذلك صاحبكم القائم بأمر
الله السادس من ولدي , قد ولده يزدجرد فهو ولده . بحار الأنوار 51/163_ 164


إنه يوم الانتقام !
صاحب الزمان ابن يزدجرد(الامام الثاني عشر) سينتقم لآبائه الفرس من أهل الإسلام الذين فتحوا فارس هكذا تقول
الرواية وهكذا تفهم من لقبه (خسرو مجوس) !
الله أكبر .... ! أين كنت عن هذه الحقائق؟!
لكن لدي ماهو أدهى وأكثر تأثير ..
في كتاب(الغيبة) لمحمد بن ابراهيم النعماني (ص 234)
عن ابي عبدالله عليه السلام أنه
قال:(إذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلا السيف , ما يأخذ منها إلا السيف) .
لماذا كل هذا الحقد على العرب وعلى قريش بالذات ؟!
حاول أن تربط بين هذا وبين ماذكرته سابقا من أن ألقاب صاحب الزمان(خسرو مجوس)
وأن يزدجرد جده توعد المسلمين الذين أزاحوه وزمرته
عن العرش بقدوم صاحب الزمان !!
حقائق بمثابة الصاعقة على رأس كل عاقل .. !
--------------
على تواصل
معلم فحمه ....
.

__________________


الحرية . عيش الوطن بالرده أحسن من فينو ألأجانب /عجايب . لايغرك تعيينك فى بلاط الملوك هم زائلون وسيتركوك لغضب الشعب / الحاكم . حاكم منفرد بقراراته يساوى مجموعة أغبياء/ المعارضه . مهما ذبل الورد تبقى رائحته فيه / مطالب . إذا أردت حفر الصخر كرر المحاولة ولا تيأس/ ظالم . فرق كبير بين أن تحكم الناس بالعدل وبين حــكمك عليهم بالسيف
معلم فحمه ….
.

للأمانه .....10






[/url][/center]





فهل يعقل أن الله تعالى في هيئة شاب في الثلاثين سنة وأنه أجوف إلى السرة ؟؟ إن هذا الكلام يوافق بالضبط قول اليهود في توراتهم أن الله عبارة عن إنسان كبير الحجم وهذا منصوص عليه في
سفر التكوين من توراة اليهود
فهذه آثار يهودية أدخلت إلى التشيع على يد هشام بن الحكم المتسبب والمشترك في
مقتل الإمام الكاظم ويد هشام بن سالم وشيطان الطاق والميثمي علي بن اسماعيل صاحب كتاب الإمامة .
ولو نظرنا في كتبنا المعتبرة كالصحاح الثمانية وغيرها لوجدنا أحاديث هؤلاء في قائمة الصدارة .
زرارة بن أعين :
قال الشيخ الطوسي :(إن زرارة من اسرة نصرانية وإن جده<سنسن وقيل سبسن> كان
راهبا نصرانيا وكان أبوه عبدا روميا لرجل من بني شيبان) الفهرست ص104 وزرارة هو الذي قال :(سألت أبا عبدالله عن التشهد .. إلى أن قال :فلما خرجت ضرطت في لحيته وقلت : لا يفلح أبدا) رجال الكشي ص142 .
إن من يضرط في لحية أبي عبدالله رضي الله عنه ويقول عنه لا يفلح أبدا لايمكن أن يكون مسلما ومخلصا لأهل البيت .
وقال زرارة أيضا :(والله لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبدالله لانتفخت ذكور الرجال على الخشب) رجال الكشي ص123 . وهذا اتهام منه لأبي عبدالله ومراده أن أبا عبدالله قد
حدثه بقضايا مخزية تثير شهوة الرجال بحيث لا يمكنهم ضبط النفس عند سماعهم ذلك إلا إذا قضى أحدهم شهوته حتى ولو على خشبة .

ولهذا قال ابوعبدالله فيه :(لعن
الله زرارة) ص133 .
وقال أبو عبدالله عليه السلام أيضا : اللهم لو لم يكن جهنم إلا سكرجة لوسعها آل أعين بن سنسن ص133 .
وسكرجة هو إناء صغير يؤكد فيه الشيء القليل وهذه الكلمة
فارسية معربة .
وقال أبو عبدالله : لعن الله بريدا لعن الله زرارة ص134 .
وقال ابوعبدالله : إن قوما يعارون الإيمان عارية ثم يسلبونه فيقال لهم يوم القيامة
<المعارون>أما إن زرارة بن أعين منهم ص141 وقال أيضا
إن مرض فلا تعده وإن مات فلا تشهد جنازته .

فقيل له : زرارة ؟ متعجبا قال
نعم زرارة شر من اليهود والنصارى ومن قال : إن الله ثالث ثلاثة إن الله قد نكس زرارة وقال : إن زرارة قد شك في إمامتي فاستوهبته من ربي ص138
إن عامة مراجعنا وعلمائنا يفسرون قول ابي عبدالله وطعنه في زرارة أنه تقية وهذا طبعا مردود فإذا كان قول ابي عبدالله من باب التقية
فماذا يكون قول زرارة وطعنه في ابي عبدالله عندما قال لعنه
الله بأنه ضرط في لحية أبي عبدالله أهو تقية أيضا ؟؟ لا إن
هذا يثبت لنا قطعية كانت بين ابي عبدالله وزرارة سببها أقوال زرارة وأفعاله الشنيعة وبدعه المنكرة .
إن صحاحنا طافحة بأحاديث زرارة وهو في مركز الصدارة
بين الرواة وهو الذي كذب على أهل البيت وأدخل في الاسلام بدعا ما أدخل مثلها أحد
كما قال أبو عبدالله ومن راجع
صحاحنا وجد مصداق هذا الكلام
حتى أن أبا عبدالله عليه السلام
لعنهما .
أبو بصير بن ليث البختري :
أبو بصير هذا تجرأ على ابي الحسن موسى الكاظم عليه السلام عندما سئل ابي الحسن عن رجل تزوج امرأة لها زوج ولم يعلم .
قال ابو الحسن :(ترجم المرأة
وليس على الرجل شيء إذا لم يعلم) ... فضرب أبو بصير المرادي على صدره يحكها وقال : أظن صاحبنا ما تكامل علمه .رجال الكشي ص154
أي يتهم الكاظم بقلة العلم


ولم يكن أبو بصير موثوقا في أخلاقه ولهذا قال شاهدا على نفسه بذلك : كنت أقرئ امرأة كنت أعلمها القرآن فمازحتها بشيء !!
قال : فقدمت على ابي جعفر عليه السلام_أي تشتكيه_ قال
فقال لي أبوجعفر : ياأبا بصير أي شيء قلت للمرأة ؟ قال : قلت بيدي هكذا وغطى وجهه !! قال : فقال أبو جعفر : لا تعود عليها رجال الكشي ص154


أي ان ابا بصير مد يده ليلمس شيئا من جسدها بغرض المداعبة(!!) والممازحة مع أنه كان يقرؤها القرآن !!!
فعن محمد بن مسعود قال : سألت علي بن الحسن عن ابي بصير فقال : كان مولى لبني أسد وكان مكفوفا .
فسألته هل يتهم بالغلو؟ فقال : أما الغلو فلا ولكن كان مخلطا . رجال الكشي ص154 . قلت : أحاديثه في الصحاح كثيرة جدا وفيها عجب عجاب فإذا كان مخلطا فماذا أدخل في الدين من تخليط ؟!!
إن أحاديثه فيها عجب عجاب أليست هي من تخليطه ؟؟!!
علماء طبرستان :
لقد ظهر في طبرستان جماعة تظاهروا بالعلم وهم ممن اندسوا في التشيع لغرض الفساد والإفساد . من المعلوم أن الانسان تشهد عليه آثاره فإن كانت أثاره حسنة فهذا دليل حسن سلوكه وخلقه واعتقاده وسلامة سريرته والعكس بالعكس فإن الآثار السيئة تدل على سوء من خلفها سواء في سلوكه أو في
خلقه أو اعتقاده وتدل على فساد سريرته .


إن بعض علماء طبرستان تركوا مخلفات تثير الشكوك حول شخصياتهم ولنأخذ ثلاثة من أشهر من خرج من طبرستان :
1_الميرزا حسين بن تقي النوري الطبرسي مؤلف كتاب(فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الأرباب) جمع
فيه أكثر من ألفي رواية من كتب الشيعة ليثبت بها تحريف القرآن الكريم وجمع أقوال الفقهاء والمجتهدين وكتابه وصمة عار في جبين كل شيعي .
إن اليهود والنصارى ؟ . وهل هناك مسلم صادق في اسلامه يشهد على الكتاب الذي أنزله الله تعالى وتكفل بحفظه يشهد عليه بالتحريف والتزوير
والتبديل ؟؟ .!!
2_أحمد بن علي بن أبي طالب
الطبرسي صاحب كتاب(الاحتجاج) .
أطلق على نفسه هذا الاسم لقصد التمويه حتى يتسنى له بث سمومه . علما أنه لا يعرف له أصل ولا تعرف له ترجمة .
أورد في كتاب روايات مصرحة
بتحريف القرآن وأورد أيضا روايات زعم فيها أن العلاقة بين أمير المؤمنين والصحابة كانت سيئة جدا وهذه الروايات هي التي تتسبب في تمزيق وحدة المسلمين وكل من يقرأ هذا الكتاب يجد أن مؤلفه لم يكن سليم النية .
3_فضل بن الحسن الطبرسي صاحب البيان في تفسير القرآن : ذلك التفسير الذي شحنه بالمغالطات والتأويل المتكلف والتفسير الجاف المخالف لابسط قواعد التفسير

إن منطقة طبرستان والمناطق المجاورة لها مليئة بيهود الخزر وهؤلاء الطبرسيون هم من يهود الخزر المتسترين بالإسلام فمؤلفاتهم من أكبر الكتب الطاعنة بدين الاسلام بحيث لو قارنا بين (فصل الخطاب) أشد طعنا بالإسلام من مؤلفات أولئك المستشرقين وهكذا مؤلفات الآخرين .
توفي أحد السادة المدرسين في الحوزة النجفية فغسلت جثمانه مبتغيا بذلك وجه الله وساعدني في غسله بعض أولاده فاكتشفت أثناء الغسل أن الفقيد الراحل غير مختون وبعد التحري تبين أنه يهودي الأصل !! ولا استطيع الآن أن أذكر اسم هذا (الفقيد) لأن أولاده يعرفون من الذي غسل أباهم فإذا ذكرته عرفوني وعرفوا بالتالي أني مؤلف هذا الكتاب واكتشف أمري ويحصل مالا تحمد عقباه .
وهناك بعض السادة في الحوزة لي عليهم ملاحظات تثير الشكوك حولهم والريب وأنا والحمد لله دائب البحث والتحري للتأكد من حقيقتهم .
ولنر لونا آخر من آثار العناصر الأجنبية في التشيع فقد عبثت هذه العناصر بكتبنا المعتبرة ومراجعنا المهمة ولنأخذ نماذج يطلع القارئ من خلالها على حجم هذا العبث ومداه .
إن كتاب الكافي هو أعظم المصادر الشيعية على الإطلاق
فهو موثوق من قبل الإمام الثاني عشر المعصوم الذي لا
يخطئ ولا يغلط إذ لما ألف الكليني كتاب الكافي عرضه على الإمام الثاني عشر في سردابه في سامراء فقال الإمام الثاني عشر سلام الله عليه :(الكافي كاف لشيعتنا) انظر مقدمة الكافي ص25 .
قال السيد المحقق عباس القمي :(الكافي هو أجل الكتب الإسلامية وأعظم

المصنفات الإمامية والذي لم يعمل للإمامية مثله) قال المولى محمد أمين الاستربادي
في محكي فوائده :(سمعنا من
مشايخنا وعلمائنا أنه لم يصنف
في الاسلام كتاب يوازيه أو يدانيه) الكني والأنقاب3/98 .
ولكن اقرأ معي هذه الاقوال:
قال الخوانساري :(اختلفوا في
كتاب الروضة الذي يضم مجموعة من الابواب : هل هو أحد كتب الكافي الذي هو من تأليف الكليني أو مزيدا عليه فيما بعد؟) روضات الجنات6/118 . قال الشيخ الثقة السيد
حسين بن السيد حيدر الكركي
العاملي المتوفى 1076هجرية
(إن كتاب الكافي خمسون كتابا بالأسانيد التي فيها لكل حديث متصل بالأئمة عليهم السلام) روضات الجنات 6/114
بينما يقول أبو جعفر الطوسي
المتوفي 460هجري :
(إن كتاب الكافي مشتمل على
ثلاثين كتابا) . الفهرست ص161 .
يتبين لنا من الأقوال المتقدمة أن ما زيد على الكافي مابين القرن الخامس والقرن الحادي
عشر , عشرون كتابا وكل كتاب يضم الكثير من الأبواب أي أن نسبة مازيد في كتاب الكافي طيلة هذه المدة يبلغ 40% عدا تبديل الروايات وتغيير ألفاظها وحذف فقرات وإضافة أخرى فمن الذي زاد في الكافي عشرين كتابا ؟...
أيمكن أن يكون إنسانا نزيها ؟؟!! وهل هو شخص واحد أم
اشخاص كثيرون تتابعوا طيلة
هذه القرون على


الزيادة والتغيير والتبديل والعبث به ؟؟!!
ونسأل أما زال الكافي موثقا
من قبل المعصوم الذي لا يخطئ ولا يغلط ؟؟!!
ولنأخذ كتابا آخر يأتي بالمرتبة الثانية بعد الكافي وهو أيضا أحد الصحاح الأربعة
الأولى إنه كتاب (تهذيب الأحكام) للشيخ الطوسي مؤسس حوزة النجف فإن فقهاءنا وعلماءنا يذكرون على أنه الآن(13590) حديثا بينما يذكر الطوسي نفسه مؤلف الكتاب_كما في عدة الأصول_
أن تهذيب الأحكام هذا أكثر من(5000)حديث أي لا يزيد في كل الأحوال عن (6000)حديث فمن الذي زاد في الكتاب بهذا الكم الهائل من الأحاديث الذي جاوز عدده العدد الأصلي لأحاديث الكتاب ؟ مع ملاحظة البلايا التي رويت في الكافي وتهذيب الأحكام وغيرهما فلا شك أنها إضافات لأيد خفية تسترت بالإسلام والإسلام منها بريء , فهذا حال
أعظم كتابين فما بالك لو تابعنا حال المصادر الأخرى ماذا نجد ؟؟ ولهذا قال السيد هاشم معروف الحسني :
(وضع قصاص الشيعة مع ما وضعه أعداء الأئمة عددا كثيرا من هذا النوع للأئمة الهداة) وقال أيضا :(وبعد التتبع في الأحاديث المنتشرة في مجاميع
الحديث كالكافي والوافي وغيرهما نجد أن الغلاة والحاقدين على الأئمة الهداة لم
يتركوا بابا من الابواب إلا ودخلوا منه لإفساد أحاديث الأئمة
والإساءة إلى سمعتهم) الموضوعات ص165, 253 وقد
أعترف بذلك الشيخ الطوسي في مقدمة التهذيب فقال :(ذاكرني بعض الأصدقاء .. بأحاديث أصحابنا وما وقع فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد حتى لا يكاد
يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده
ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلة
ما ينافيه حتى جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا)

ورغم حرص الطوسي على صيانة كتابه إلا أنه تعرض للتحريف كما رأيت .
في زيارتي للهند التقيت السيد دلدار علي فأهداني نسخة من كتابه(أساس الأصول
جاء في ص51) (إن الأحاديث المأثورة عن الأئمة مختلفة جدا
لا يكاد يوجد حديث إلا وفي مقابله ماينافيه ولا يتفق خبر إلا
وبإزائه ما يضاده) وهذا الذي دفع الجم الغفير إلى ترك مذهب الشيعة .
ولننظر في القول بتحريف القرآن فإن أول كتاب نص على التحريف هو كتاب سليم بن قيس الهلالي(ت90هجرية)
فإنه أورد روايتين فقط وهو أول كتاب ظهر للشيعة ولا يوجد فيه غير هاتين الروايتين
ولكن إن رجعنا إلى كتبنا المعتبرة والتي كتبت بعد كتاب
سليم بن قيس بدهور فإن ما وصل إلينا منها طافح بروايات التحريف حتى تسنى للنوري الطبرسي جمع أكثر من ألفي
رواية في كتابه(فصل الخطاب
فمن الذي وضع هذه الروايات وبخاصة إذا رجعنا إلى ماذكرناه آنفا في بيان ما أضيف إلى الكتب وبالذات الصحاح تبين أن هذه الروايات
وضعت في الأزمان المتأخرة عن كتاب سليم بن قيس وقد يكون في القرن السادس أو السابع حتى أن الصدوق المتوفى 381هجرية قال :(إن من نسب للشيعة مثل هذا القول_أي التحريف_فهو كاذب) لانه لم يسمع بمثل هذه
الروايات ولو كانت موجودة فعلا لعلم بها أو سمع .
وكذلك الطوسي أنكر نسبة هذا
الأمر إلى الشيعة كما في تفسير (التبيان في تفسير القرآن) ط النجف 1383هجرية
وأما كتاب سليم بن قيس فهو مكذوب على سليم بن قيس : وضعه إبان بن أبي عياش ثم نسبه إلى سليم .
وإبان هذا قال عنه ابن المطهر
الحلي والأردبيلي :(ضعيف جدا
وينسب أصحابنا وضع كتاب سليم بن قيس إليه)انظر الحلي ص206 جامع الرواة للأردبيلي1/9 .
ولما قامت الدولة الصفوية صار هناك مجال كبير لوضع الروايات وإلصاقها بالإمام الصادق وبغيره من الأئمة سلام الله عليهم .
بعد هذا الموجز السريع تبين لنا أن مصنفات علمائنا لا يوثق
بها ولا يعتمد عليها إذ لم يعتن بها ولهذا عبثت بها أيدي
العدى فكان من أمرها ماقد عرفت .

على تواصل
معلم فحمه ....

__________________




الحرية . عيش الوطن بالرده أحسن من فينو ألأجانب /عجايب . لايغرك تعيينك فى بلاط الملوك هم زائلون وسيتركوك لغضب الشعب / الحاكم . حاكم منفرد بقراراته يساوى مجموعة أغبياء/ المعارضه . مهما ذبل الورد تبقى رائحته فيه / مطالب . إذا أردت حفر الصخر كرر المحاولة ولا تيأس/ ظالم . فرق كبير بين أن تحكم الناس بالعدل وبين حــكمك عليهم بالسيف
معلم فحمه ….
.

للأمانه ..... 9




[/url][/center]




[Q
وقول الرضا عليه السلام: إذا ورد خبران متعارضان فانظروا إلى ما يخالف منهما العامة فخذوه وانظروا بما يوافق أخبارهم فدعوه .
وقول الصادق عليه السلام : والله مابقي في أيديهم شيء من الحق إلا استقبال القبلة . انظر الفصول المهمة 325 ,326 . وقال الحر عن هذه الأخبار بأنها :(قد تجاوزت حد التواتر فالعجب من بعض المتأخرين حيث ظن أن الدليل هنا خبر واحد) .
وقال أيضا:(واعلم أنه يظهر من هذه الاحاديث المتواترة بطلان أكثر القواعد الاصولية المذكورة في كتب العامة) الفصول المهمة ص326 .
3_إنهم لا يجتمعون مع السنة على شيء :
قال السيد نعمة الله الجزائري
(إنا لا نجتمع معهم_أي السنة_
على إله ولا نبي ولا إمام وذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر .
ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي , بل نقول : إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا)
الانوار الجزائرية2/278 باب نور .
إن الواقع يثبت أن الله تعالى هو رب العالمين , ومحمد صلى الله عليه وآله هو نبيه وأبو بكر خليفة محمد على الامة فكلام السيد الجزائري خطير للغاية فهو يعني : إذا ثبت أن أبا بكر خليفة محمد ومحمد_ص_ نبي الله فإن السيد الجزائري لا يعترف بهذا
الإله ولا نبيه محمد_ص_ .
وقد عرضت الأمر على الامام الخوئي فسألته عن الحكم الشرعي في الموضوع بصورة
غير مباشرة في قصة مشابهة فقال : إن من يقول هذا الكلام فهو كافر بالله ورسوله
وأهل البيت عليهم السلام .


في حقيقة دين الإمامية والعلة التي من أجلها يجب الأخذ بخلاف ماتقوله العامة .
عقد الصدوق هذا الباب في علل الشرائع فقال :
عن أبي إسحق الإرجاني رفعه
قال : قال أبو عبدالله عليه السلام : أتدري لم أمرتم بالأخذ بخلاف ماتقوله العامة ؟ فقلت : لا ندري .
فقال :(إن عليا لم يكن يدين الله بدين إلا خالف عليه الأمة إلى غيره إرادة لإبطال أمره وكانوا يسألون أمير المؤمنين عليه السلام عن شيء الذي لا يعلمونه فإذا أفتاهم جعلوا له ضدا من عندهم ليلبسوا على الناس) ص531 طبع إيران .
ويتبادر إلى الأذهان السؤال الآتي : لوفرضنا أن الحق كان
مع العامة في مسألة ما أيجب علينا أن نأخذ بخلاف قولهم ؟ أجابني السيد محمد باقر الصدر مرة فقال : نعم الأخذ بخلاف قولهم لأن الأخذ بخلاف قولهم وإن كان خطأ فهو أهون من موافقتهم على أفتراض وجود الحق عندهم في تلك المسألة .
إن كراهية الشيعة لأهل السنة ليست وليدة اليوم ولا تختص بالسنة المعاصرين بل هي كراهية عميقة تمتد إلى الجيل
الأول لأهل السنة وأعني الصحابة ما عدا ثلاثة منهم وهم أبو ذر والمقداد وسلمان الفارسي ولهذا روى الكليني عن أبي جعفر قال :(كان الناس أهل ردة بعد النبي_ص_إلا ثلاثة المقداد بن الاسود وسلمان وابو ذر الغفاري) روضة الكافي8/246

لوسألنا اليهود : من هم أفضل
الناس في ملتكم ؟
لقالو : إنهم أصحاب موسى
ولو سألنا النصارى : من هم أفضل الناس في أمتكم ؟
لقالوا : إنهم حواريو عيسى
ولو سألنا الشيعة : من هم أسوأ الناس في نظركم وعقيدتكم ؟
لقالوا : إنهم أصحاب محمد صلى الله عليه وآله :
إن أصحاب محمد_ص_هم اكثر الناس تعرضا لسب الشيعة ولعنهم وطعنهم وبالذات أبوبكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة زوجتا النبي صلوات الله عليه ولهذا ورد في دعاء صنمي قريش :(اللهم
العن صنمي قريش_أبوبكر وعمر_ وجبتيهما وطاغوتيهما وابنتيهما_عائشة وحفصة ...الخ) وهذا دعاء منصوص عليه في الكتب المعتبرة وكان الإمام الخميني يقوله بعد صلاة
الصبح كل يوم .
عن حمزة بن محمد الطيار أنه قال : ذكرنا محمد بن أبي بكر
عند أبي عبدالله عليه السلام فقال :(رحمه الله وصلى عليه قال محمد بن أبي بكر لأمير المؤمنين يوما من الأيام : ابسط
يدك أبايعك فقال : أو ما فعلت
قال : بلى فبسط يده فقال : أشهد أنك إمام مفترض طاعته وأن أبي(يريد أبا بكر أباه)في
النار_رجال الكشي ص61 .
وعن شعيب عن أبي عبدالله عليه السلام قال :(ما من أهل بيت إلا وفيهم نجيب من أنفسهم


وأنجب النجباء من أهل بيت سوء محمد بن أبي بكر) الكشي ص61
وأما عمر فقال السيد نعمة الله
الجزائري : (إن عمربن الخطاب كان مصابا بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال) الانوار النعمانية 1/63 .
واعلم أن في مدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى(باغي فين) مشهدا على غرار
الجندي المجهول فيه قبر وهمي لأبي لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي قاتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب حيث أطلقوا عليه ما معناه بالعربية( مرقد بابا شجاع الدين) وبابا شجاع الدين هو لقب أطلقوه على أبي لؤلؤة لقتله عمربن الخطاب وقد كتب على جدران هذا المشهد بالفارسي(مرك بر
أبو بكر مرك بر عمر مرك بر عثمان) ومعناه بالعربية: الموت لأبي بكر الموت لعمر وعثمان .
وهذا المشهد يزار من قبل الإيرانين وتلقى فيه الأموال والتبرعات وقد رأيت هذا المشهد بنفسي وكانت وزارة الإرشاد الإيرانية قد باشرت بتوسيعه وتجديده وفق ذلك قاموا بطبع صورة المشهد على
كارتات تستخدم لإرسال الرسائل والمكاتيب .
روى الكليني عن أبي جعفر رضي الله عنه قال :( .. إن الشيخين_أبابكر وعمر_فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين عليه السلام فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) روضة الكافي 8/246 .
وأما عثمان . فعن علي بن يونس البياضي : كان عثمان ممن يلعب به وكان مخنثا .الصراط المستقيم 2/30 .

وأما عائشة فقد قال ابن رجب البرسي :(إن عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة) مشارق أنوار اليقين ص86 .
وإني أتساءل : إذا كان الخلفاء الثلاثة بهذه الصفات فلم بايعهم أمير المؤمنين عليه السلام ؟ ولم صار وزيرا لثلاثتهم طيلة مدة خلافتهم ؟
أكان يخافهم ؟ معاذ الله .
ثم إذا كان الخليفة الثاني عمر مصابا في دبره ولا يهدأ إلا بماء الرجال كما قال السيد
الجزائري فكيف إذن زوجه أميرالمؤمنين ابنته أم كلثوم ؟ أكانت إصابته بهذا الداء خافية على أميرالمؤمنين وعرفها السيد الجزائري ؟! . .
وأيضا أذا كان عثمان بهذه الصفات فكيف زوجه الرسول
_ص_ ابنتيه أم كلثوم ورقية
وعندما توافهن الله لما قال له الرسول لوعندنا ثالثة لأعطيناكها .
إن الموضوع لا يحتاج إلى أكثر من استعمال العقل للحظات . حتى أنني تكونت لدي قناعة أن السادة والفقهاء الشيعة لا عقل لهم ولا يفهموا من الأمر والدين شيء .
روى الكليني :( إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/135
(تمنيت لو أنني أدركت الكليني لأخبرته ماذا تقول بزواج المتعة دون أذن الولي أليس زنا والذي يحصل داخل الحوزات من السادة أليس زنا ولواطة وأن أكثر السادة والفقهاء الذين لا يعرفون آبائهم لأنهم أبناء متعة أليس زنا . حسبي الله ونعم الوكيل)
ولهذا أباحوا دماء أهل السنة وأموالهم فعن داود بن فرقد قال : قلت لابي عبدالله عليه السلام : ماتقول في قتل الناصب ؟
فقال :(حلال الدم ولكني اتقي عليك فإن قدرت أن تقلب
عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل) وسائل الشيعة 18/463 بحار الأنوار 27/231 وعلق الإمام الخميني على هذا بقوله : فإن
استطعت أن تأخذ ماله فخذه وابعث إلينا بالخمس .
وقال السيد نعمة اللة الجزائري :(إن علي بن يقطين
وزير الرشيد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين فأمر غلمانه وهدموا أسقف

المحبس على المحبوسين فماتواكلهم وكانوا خمسمئة رجل)الانوار النعمانية 3/308 .
وتحدثنا كتب التاريخ عما جرى في بغداد عند دخول هولاكو فيها فإنه ارتكب أكبر مجزرة عرفها التاريخ بحيث صبغ نهر دجلة باللون الأحمر لكثرة من قتل من أهل السنة فأنهار من الدماء جرت في نهر
دجلة حتى تغير لونه فصار أحمر وصبغ مرة أخرى باللون الأزرق لكثرة الكتب التي ألقيت فيه وكل هذا بسبب الوزيرين القصير الطوسي ومحمد بن العلقمي فقد كانا وزيرين نالو ثقة الخليفة العباسي وكانا شيعيين وكانت
تجري بينهما وبين هولاكو مراسلات سرية حيث تمكنا من إقناع هولاكو بدخول بغداد وإسقاط الخلافة العباسية التي
كانا وزيرين فيها وكانت لهما اليد الطولى في الحكم ولكنهما لم يرتضيا تلك الخلافة
لأنها تدين بمذهب أهل السنة فدخل هولاكو بغداد وأسقط الخلافة العباسية ثم مالبثا حتى صارا وزيرين لهولاكو مع
أن هولاكو كان وثنيا .
ومع ذلك فإن الإمام الخميني يترضى على ابن يقطين والطوسي والعلقمي ويعتبر ما قاموا به يعد من أعظم الخدمات الجليلة لدين الإسلام .
وأختم هذا الباب بكلمة أخيرة وهي شاملة وجامعة في هذا الباب قول السيد نعمة الله الجزائري في حكم النواصب(أهل السنة) فقال :
(إنهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية وإنهم شر من اليهود والنصارى وإن علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) الانوار النعمانية / 206 , 207 .


وهكذا نرى أن حكم الشيعة في أهل السنة يتلخص بما يلي :
إنهم كفار أنجاس شر من اليهود والنصارى أولاد بغايا يجب قتلهم وأخذ أموالهم لا يمكن الالتقاء معهم في شيء لا في رب ولا في نبي ولا في
إمام ولا يجوز موافقتهم في قول أو عمل ويجب لعنهم وشتمهم وبالذات الجيل الأول أولئك الذين أثنى الله تعالى عليهم في القرآن الكريم والذين وقفوا مع رسول الله صلوات الله عليه في دعوته وجهاده وإلا فقل لي بالله عليك من الذي كان مع النبي _ص_ في كل المعارك التي خاضها مع الكفار؟ فمشاركتهم
في تلك الحروب كلها دليل على صدق إيمانهم وجهادهم فلا يلتفت إلى ما يقوله فقهاؤنا .


{الخميني وتدمير مكة والمدينة وتحويل القبلة إلى كربلاء}-

لما انتهى حكم آل بهلوي في
إيران على أثر قيام الثورة الإسلامية وتسلم الإمام الخميني زمام الأمور فيها توجب على علماء الشيعة زيارة وتهنئة الإمام بهذا النصر العظيم لقيام أول دولة شيعية
في العصر الحديث يحكمها الفقهاء .
وكان واجب التهنئة يقع علي شخصيا أكثر من غيري لعلاقتي الوثيقة بالإمام الخميني . فزرت إيران بعد شهر ونصف_وربما أكثر_ من
دخول الإمام طهران أثر عودته
من منفاه باريس فرحب بي كثير وكانت زيارتي منفردة عن زيارة وفد علماء الشيعة في العراق .
وفي جلسة خاصة مع الإمام قال لي : سيد حسين آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم سنسفك دماء
النواصب نقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم ولن نترك أحد منهم يفلت من العقاب وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت وسنمحو مكة
والمدينة من وجه الأرض لأن هاتين المدينتين صارتا معقل لأهل السنة ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة قبلة للناس في الصلاة
وسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام .
لقد قامت دولتنا التي جاهدنا سنوات طويلة من أجل إقامتها وما بقي إلا التنفيذ !!
وأريد أن أذكر هنا أنه عند موت
الأمام الخميني وعندما كان مكفنا وقبل وضعه في قبره الذي كان قبلته كربلاء أراد السادة أن يتبركوا به قبل وضعه ولاكن ماكان قد حصل وقت ذاك
ان الجثة سقطت من أيدي السادة في القبر بعد أن انفصل الكفن عن جسده ومما أدهش الحاضرين أن لون جسده كان أسودا شاحبا .
ملاحظة :
اعلم أن حقد الشيعة على العامة_أهل السنة_ حقد لا مثيل له ولهذا أجاز فقهاؤنا الكذب على أهل السنة وإلصاق
التهم الكاذبة بهم والافتراء عليهم ووصفهم بالفضائح حتى
الأدهى من ذلك انهم إذا كان أحدهم إذا كان يعمل رذيلة أو
سمع برذيلة لصقها بأهل السنة
والان ينظر الشيعة إلى أهل السنة نظرة حاقدة بناء على توجيهات صدرت من مراجع عليا وصدرت التوجيهات إلى أفراد الشيعة بوجوب التغلغل في أجهزة الدولة ومؤسساتها وبخاصة المهمة كالجيش والأمن والمخابرات وغيرها من المسالك المهمة فضلا عن صفوف الحزب .
وينتظر الجميع بفارغ الصبر_ساعة الصفر لإعلان الجهاد والانقضاض على أهل السنة_ حيث يتصور عموم الشيعة أنهم يقدمون خدمة لأهل البيت صلوات الله عليهم ونسوا أن الذي يدفعهم إلى هذا أناس يعملون وراء الكواليس ستأتي
الإشارة إليهم في الفصل الآتي .

-{أثر اليهود والفرس المجوس في صنع التشيع}-

عرفنا في الفصل الاول من هذا الكتاب دور اليهودي عبدالله بن سبأ في صنع التشيع
وهذه حقيقة يتغافل عنها الشيعة جميعا من عوامهم وخواصهم .
لقد فكرت كثيرا في هذا الموضوع وعلى مدى سنوات طوال فاكتشفت كما اكتشف غيري أن هناك رجال لهم دور
خطير في إدخال عقائد باطلة وأفكار فاسد إلى التشيع .
إن مكوثي هذه المدة الطويلة في حوزة النجف العلمية التي
هي أم الحوزات واطلاعي على أمهات المصادر جعلني أقف على حقائق خطيرة يجهلها أو يتجاهلها الكثيرون واكتشفت شخصيات مريبة كان لها دور كبير في انحراف المنهج الشيعي إلى ماهو عليه
اليوم فما فعله أهل الكوفة بأهل البيت عليهم السلام وخيانتهم لهم كما تقدم بيانه يدل على أن الذين فعلوا ذلك بهم كانوا من المتسترين بالتشيع والموالاة لأهل البيت .
ولنأخذ نماذج من هؤلاء المتسترين بالتشيع :
هشام بن الحكم وهشام هذا حديثه في الصحاح الثمانية وغيرها .
إن هشام تسبب في سجن الامام الكاظم ومن ثم قتله ففي رجال الكشي ص229 (إن هشام بن الحكم ضال مضل شارك في دم أبي الحسن عليه السلام)
(قال هشام لأبي الحسن عليه السلام : أوصني قال : أوصيك
أن تتقي الله في دمي ) رجال الكشي ص226 .

أيمكن لرجل مخلص لأهل البيت أن يتسبب في قتل هذا الإمام عليه السلام ؟
اقرأ معي هذه النصوص :
عن محمد بن الفرج الرخجي قال : كتبت إلى أبي الحسن عليه السلام أسأله عما قال هشام بن الحكم في الجسم وهشام بن سالم_الجواليقي_
في الصورة .
فكتب دع عنك حيرة الحيران واستعذ بالله من الشيطان ليس القول ما قال الهشامان
أصول الكافي1/105 , بحار الأنوار 3/288 الفصول المهمة
ص51 . لقد زعم هشام بن الحكم أن الله جسم وزعم هشام بن سالم أن الله صورة
وعن إبراهيم بن محمد الخراز
ومحمد بن الحسين قالا : دخلنا على ابي الحسن الرضا عليه السلام فحكينا له ماروي أن محمدا رأى ربه في هيئة الشاب الموافق في سن ابناء ثلاثين سنة رجلاه في خضره وقلنا :(إن هشام بن سالم وصاحب الطاق والمثيمي يقولون : أنه أجوف إلى السرة والباقي صمد .. إلخ)
أصول الكافي 1/101 بحار الانوار4/40 .

على تواصل
معلم فحمه .....

__________________


الحرية . عيش الوطن بالرده أحسن من فينو ألأجانب /عجايب . لايغرك تعيينك فى بلاط الملوك هم زائلون وسيتركوك لغضب الشعب / الحاكم . حاكم منفرد بقراراته يساوى مجموعة أغبياء/ المعارضه . مهما ذبل الورد تبقى رائحته فيه / مطالب . إذا أردت حفر الصخر كرر المحاولة ولا تيأس/ ظالم . فرق كبير بين أن تحكم الناس بالعدل وبين حــكمك عليهم بالسيف
معلم فحمه ….
.