WorldTimeServer Clock

Cairo

الجمعة، 1 أكتوبر 2010

للأمانه ..... 9




[/url][/center]




[Q
وقول الرضا عليه السلام: إذا ورد خبران متعارضان فانظروا إلى ما يخالف منهما العامة فخذوه وانظروا بما يوافق أخبارهم فدعوه .
وقول الصادق عليه السلام : والله مابقي في أيديهم شيء من الحق إلا استقبال القبلة . انظر الفصول المهمة 325 ,326 . وقال الحر عن هذه الأخبار بأنها :(قد تجاوزت حد التواتر فالعجب من بعض المتأخرين حيث ظن أن الدليل هنا خبر واحد) .
وقال أيضا:(واعلم أنه يظهر من هذه الاحاديث المتواترة بطلان أكثر القواعد الاصولية المذكورة في كتب العامة) الفصول المهمة ص326 .
3_إنهم لا يجتمعون مع السنة على شيء :
قال السيد نعمة الله الجزائري
(إنا لا نجتمع معهم_أي السنة_
على إله ولا نبي ولا إمام وذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر .
ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي , بل نقول : إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا)
الانوار الجزائرية2/278 باب نور .
إن الواقع يثبت أن الله تعالى هو رب العالمين , ومحمد صلى الله عليه وآله هو نبيه وأبو بكر خليفة محمد على الامة فكلام السيد الجزائري خطير للغاية فهو يعني : إذا ثبت أن أبا بكر خليفة محمد ومحمد_ص_ نبي الله فإن السيد الجزائري لا يعترف بهذا
الإله ولا نبيه محمد_ص_ .
وقد عرضت الأمر على الامام الخوئي فسألته عن الحكم الشرعي في الموضوع بصورة
غير مباشرة في قصة مشابهة فقال : إن من يقول هذا الكلام فهو كافر بالله ورسوله
وأهل البيت عليهم السلام .


في حقيقة دين الإمامية والعلة التي من أجلها يجب الأخذ بخلاف ماتقوله العامة .
عقد الصدوق هذا الباب في علل الشرائع فقال :
عن أبي إسحق الإرجاني رفعه
قال : قال أبو عبدالله عليه السلام : أتدري لم أمرتم بالأخذ بخلاف ماتقوله العامة ؟ فقلت : لا ندري .
فقال :(إن عليا لم يكن يدين الله بدين إلا خالف عليه الأمة إلى غيره إرادة لإبطال أمره وكانوا يسألون أمير المؤمنين عليه السلام عن شيء الذي لا يعلمونه فإذا أفتاهم جعلوا له ضدا من عندهم ليلبسوا على الناس) ص531 طبع إيران .
ويتبادر إلى الأذهان السؤال الآتي : لوفرضنا أن الحق كان
مع العامة في مسألة ما أيجب علينا أن نأخذ بخلاف قولهم ؟ أجابني السيد محمد باقر الصدر مرة فقال : نعم الأخذ بخلاف قولهم لأن الأخذ بخلاف قولهم وإن كان خطأ فهو أهون من موافقتهم على أفتراض وجود الحق عندهم في تلك المسألة .
إن كراهية الشيعة لأهل السنة ليست وليدة اليوم ولا تختص بالسنة المعاصرين بل هي كراهية عميقة تمتد إلى الجيل
الأول لأهل السنة وأعني الصحابة ما عدا ثلاثة منهم وهم أبو ذر والمقداد وسلمان الفارسي ولهذا روى الكليني عن أبي جعفر قال :(كان الناس أهل ردة بعد النبي_ص_إلا ثلاثة المقداد بن الاسود وسلمان وابو ذر الغفاري) روضة الكافي8/246

لوسألنا اليهود : من هم أفضل
الناس في ملتكم ؟
لقالو : إنهم أصحاب موسى
ولو سألنا النصارى : من هم أفضل الناس في أمتكم ؟
لقالوا : إنهم حواريو عيسى
ولو سألنا الشيعة : من هم أسوأ الناس في نظركم وعقيدتكم ؟
لقالوا : إنهم أصحاب محمد صلى الله عليه وآله :
إن أصحاب محمد_ص_هم اكثر الناس تعرضا لسب الشيعة ولعنهم وطعنهم وبالذات أبوبكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة زوجتا النبي صلوات الله عليه ولهذا ورد في دعاء صنمي قريش :(اللهم
العن صنمي قريش_أبوبكر وعمر_ وجبتيهما وطاغوتيهما وابنتيهما_عائشة وحفصة ...الخ) وهذا دعاء منصوص عليه في الكتب المعتبرة وكان الإمام الخميني يقوله بعد صلاة
الصبح كل يوم .
عن حمزة بن محمد الطيار أنه قال : ذكرنا محمد بن أبي بكر
عند أبي عبدالله عليه السلام فقال :(رحمه الله وصلى عليه قال محمد بن أبي بكر لأمير المؤمنين يوما من الأيام : ابسط
يدك أبايعك فقال : أو ما فعلت
قال : بلى فبسط يده فقال : أشهد أنك إمام مفترض طاعته وأن أبي(يريد أبا بكر أباه)في
النار_رجال الكشي ص61 .
وعن شعيب عن أبي عبدالله عليه السلام قال :(ما من أهل بيت إلا وفيهم نجيب من أنفسهم


وأنجب النجباء من أهل بيت سوء محمد بن أبي بكر) الكشي ص61
وأما عمر فقال السيد نعمة الله
الجزائري : (إن عمربن الخطاب كان مصابا بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال) الانوار النعمانية 1/63 .
واعلم أن في مدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى(باغي فين) مشهدا على غرار
الجندي المجهول فيه قبر وهمي لأبي لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي قاتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب حيث أطلقوا عليه ما معناه بالعربية( مرقد بابا شجاع الدين) وبابا شجاع الدين هو لقب أطلقوه على أبي لؤلؤة لقتله عمربن الخطاب وقد كتب على جدران هذا المشهد بالفارسي(مرك بر
أبو بكر مرك بر عمر مرك بر عثمان) ومعناه بالعربية: الموت لأبي بكر الموت لعمر وعثمان .
وهذا المشهد يزار من قبل الإيرانين وتلقى فيه الأموال والتبرعات وقد رأيت هذا المشهد بنفسي وكانت وزارة الإرشاد الإيرانية قد باشرت بتوسيعه وتجديده وفق ذلك قاموا بطبع صورة المشهد على
كارتات تستخدم لإرسال الرسائل والمكاتيب .
روى الكليني عن أبي جعفر رضي الله عنه قال :( .. إن الشيخين_أبابكر وعمر_فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين عليه السلام فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) روضة الكافي 8/246 .
وأما عثمان . فعن علي بن يونس البياضي : كان عثمان ممن يلعب به وكان مخنثا .الصراط المستقيم 2/30 .

وأما عائشة فقد قال ابن رجب البرسي :(إن عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة) مشارق أنوار اليقين ص86 .
وإني أتساءل : إذا كان الخلفاء الثلاثة بهذه الصفات فلم بايعهم أمير المؤمنين عليه السلام ؟ ولم صار وزيرا لثلاثتهم طيلة مدة خلافتهم ؟
أكان يخافهم ؟ معاذ الله .
ثم إذا كان الخليفة الثاني عمر مصابا في دبره ولا يهدأ إلا بماء الرجال كما قال السيد
الجزائري فكيف إذن زوجه أميرالمؤمنين ابنته أم كلثوم ؟ أكانت إصابته بهذا الداء خافية على أميرالمؤمنين وعرفها السيد الجزائري ؟! . .
وأيضا أذا كان عثمان بهذه الصفات فكيف زوجه الرسول
_ص_ ابنتيه أم كلثوم ورقية
وعندما توافهن الله لما قال له الرسول لوعندنا ثالثة لأعطيناكها .
إن الموضوع لا يحتاج إلى أكثر من استعمال العقل للحظات . حتى أنني تكونت لدي قناعة أن السادة والفقهاء الشيعة لا عقل لهم ولا يفهموا من الأمر والدين شيء .
روى الكليني :( إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/135
(تمنيت لو أنني أدركت الكليني لأخبرته ماذا تقول بزواج المتعة دون أذن الولي أليس زنا والذي يحصل داخل الحوزات من السادة أليس زنا ولواطة وأن أكثر السادة والفقهاء الذين لا يعرفون آبائهم لأنهم أبناء متعة أليس زنا . حسبي الله ونعم الوكيل)
ولهذا أباحوا دماء أهل السنة وأموالهم فعن داود بن فرقد قال : قلت لابي عبدالله عليه السلام : ماتقول في قتل الناصب ؟
فقال :(حلال الدم ولكني اتقي عليك فإن قدرت أن تقلب
عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل) وسائل الشيعة 18/463 بحار الأنوار 27/231 وعلق الإمام الخميني على هذا بقوله : فإن
استطعت أن تأخذ ماله فخذه وابعث إلينا بالخمس .
وقال السيد نعمة اللة الجزائري :(إن علي بن يقطين
وزير الرشيد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين فأمر غلمانه وهدموا أسقف

المحبس على المحبوسين فماتواكلهم وكانوا خمسمئة رجل)الانوار النعمانية 3/308 .
وتحدثنا كتب التاريخ عما جرى في بغداد عند دخول هولاكو فيها فإنه ارتكب أكبر مجزرة عرفها التاريخ بحيث صبغ نهر دجلة باللون الأحمر لكثرة من قتل من أهل السنة فأنهار من الدماء جرت في نهر
دجلة حتى تغير لونه فصار أحمر وصبغ مرة أخرى باللون الأزرق لكثرة الكتب التي ألقيت فيه وكل هذا بسبب الوزيرين القصير الطوسي ومحمد بن العلقمي فقد كانا وزيرين نالو ثقة الخليفة العباسي وكانا شيعيين وكانت
تجري بينهما وبين هولاكو مراسلات سرية حيث تمكنا من إقناع هولاكو بدخول بغداد وإسقاط الخلافة العباسية التي
كانا وزيرين فيها وكانت لهما اليد الطولى في الحكم ولكنهما لم يرتضيا تلك الخلافة
لأنها تدين بمذهب أهل السنة فدخل هولاكو بغداد وأسقط الخلافة العباسية ثم مالبثا حتى صارا وزيرين لهولاكو مع
أن هولاكو كان وثنيا .
ومع ذلك فإن الإمام الخميني يترضى على ابن يقطين والطوسي والعلقمي ويعتبر ما قاموا به يعد من أعظم الخدمات الجليلة لدين الإسلام .
وأختم هذا الباب بكلمة أخيرة وهي شاملة وجامعة في هذا الباب قول السيد نعمة الله الجزائري في حكم النواصب(أهل السنة) فقال :
(إنهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية وإنهم شر من اليهود والنصارى وإن علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) الانوار النعمانية / 206 , 207 .


وهكذا نرى أن حكم الشيعة في أهل السنة يتلخص بما يلي :
إنهم كفار أنجاس شر من اليهود والنصارى أولاد بغايا يجب قتلهم وأخذ أموالهم لا يمكن الالتقاء معهم في شيء لا في رب ولا في نبي ولا في
إمام ولا يجوز موافقتهم في قول أو عمل ويجب لعنهم وشتمهم وبالذات الجيل الأول أولئك الذين أثنى الله تعالى عليهم في القرآن الكريم والذين وقفوا مع رسول الله صلوات الله عليه في دعوته وجهاده وإلا فقل لي بالله عليك من الذي كان مع النبي _ص_ في كل المعارك التي خاضها مع الكفار؟ فمشاركتهم
في تلك الحروب كلها دليل على صدق إيمانهم وجهادهم فلا يلتفت إلى ما يقوله فقهاؤنا .


{الخميني وتدمير مكة والمدينة وتحويل القبلة إلى كربلاء}-

لما انتهى حكم آل بهلوي في
إيران على أثر قيام الثورة الإسلامية وتسلم الإمام الخميني زمام الأمور فيها توجب على علماء الشيعة زيارة وتهنئة الإمام بهذا النصر العظيم لقيام أول دولة شيعية
في العصر الحديث يحكمها الفقهاء .
وكان واجب التهنئة يقع علي شخصيا أكثر من غيري لعلاقتي الوثيقة بالإمام الخميني . فزرت إيران بعد شهر ونصف_وربما أكثر_ من
دخول الإمام طهران أثر عودته
من منفاه باريس فرحب بي كثير وكانت زيارتي منفردة عن زيارة وفد علماء الشيعة في العراق .
وفي جلسة خاصة مع الإمام قال لي : سيد حسين آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم سنسفك دماء
النواصب نقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم ولن نترك أحد منهم يفلت من العقاب وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت وسنمحو مكة
والمدينة من وجه الأرض لأن هاتين المدينتين صارتا معقل لأهل السنة ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة قبلة للناس في الصلاة
وسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام .
لقد قامت دولتنا التي جاهدنا سنوات طويلة من أجل إقامتها وما بقي إلا التنفيذ !!
وأريد أن أذكر هنا أنه عند موت
الأمام الخميني وعندما كان مكفنا وقبل وضعه في قبره الذي كان قبلته كربلاء أراد السادة أن يتبركوا به قبل وضعه ولاكن ماكان قد حصل وقت ذاك
ان الجثة سقطت من أيدي السادة في القبر بعد أن انفصل الكفن عن جسده ومما أدهش الحاضرين أن لون جسده كان أسودا شاحبا .
ملاحظة :
اعلم أن حقد الشيعة على العامة_أهل السنة_ حقد لا مثيل له ولهذا أجاز فقهاؤنا الكذب على أهل السنة وإلصاق
التهم الكاذبة بهم والافتراء عليهم ووصفهم بالفضائح حتى
الأدهى من ذلك انهم إذا كان أحدهم إذا كان يعمل رذيلة أو
سمع برذيلة لصقها بأهل السنة
والان ينظر الشيعة إلى أهل السنة نظرة حاقدة بناء على توجيهات صدرت من مراجع عليا وصدرت التوجيهات إلى أفراد الشيعة بوجوب التغلغل في أجهزة الدولة ومؤسساتها وبخاصة المهمة كالجيش والأمن والمخابرات وغيرها من المسالك المهمة فضلا عن صفوف الحزب .
وينتظر الجميع بفارغ الصبر_ساعة الصفر لإعلان الجهاد والانقضاض على أهل السنة_ حيث يتصور عموم الشيعة أنهم يقدمون خدمة لأهل البيت صلوات الله عليهم ونسوا أن الذي يدفعهم إلى هذا أناس يعملون وراء الكواليس ستأتي
الإشارة إليهم في الفصل الآتي .

-{أثر اليهود والفرس المجوس في صنع التشيع}-

عرفنا في الفصل الاول من هذا الكتاب دور اليهودي عبدالله بن سبأ في صنع التشيع
وهذه حقيقة يتغافل عنها الشيعة جميعا من عوامهم وخواصهم .
لقد فكرت كثيرا في هذا الموضوع وعلى مدى سنوات طوال فاكتشفت كما اكتشف غيري أن هناك رجال لهم دور
خطير في إدخال عقائد باطلة وأفكار فاسد إلى التشيع .
إن مكوثي هذه المدة الطويلة في حوزة النجف العلمية التي
هي أم الحوزات واطلاعي على أمهات المصادر جعلني أقف على حقائق خطيرة يجهلها أو يتجاهلها الكثيرون واكتشفت شخصيات مريبة كان لها دور كبير في انحراف المنهج الشيعي إلى ماهو عليه
اليوم فما فعله أهل الكوفة بأهل البيت عليهم السلام وخيانتهم لهم كما تقدم بيانه يدل على أن الذين فعلوا ذلك بهم كانوا من المتسترين بالتشيع والموالاة لأهل البيت .
ولنأخذ نماذج من هؤلاء المتسترين بالتشيع :
هشام بن الحكم وهشام هذا حديثه في الصحاح الثمانية وغيرها .
إن هشام تسبب في سجن الامام الكاظم ومن ثم قتله ففي رجال الكشي ص229 (إن هشام بن الحكم ضال مضل شارك في دم أبي الحسن عليه السلام)
(قال هشام لأبي الحسن عليه السلام : أوصني قال : أوصيك
أن تتقي الله في دمي ) رجال الكشي ص226 .

أيمكن لرجل مخلص لأهل البيت أن يتسبب في قتل هذا الإمام عليه السلام ؟
اقرأ معي هذه النصوص :
عن محمد بن الفرج الرخجي قال : كتبت إلى أبي الحسن عليه السلام أسأله عما قال هشام بن الحكم في الجسم وهشام بن سالم_الجواليقي_
في الصورة .
فكتب دع عنك حيرة الحيران واستعذ بالله من الشيطان ليس القول ما قال الهشامان
أصول الكافي1/105 , بحار الأنوار 3/288 الفصول المهمة
ص51 . لقد زعم هشام بن الحكم أن الله جسم وزعم هشام بن سالم أن الله صورة
وعن إبراهيم بن محمد الخراز
ومحمد بن الحسين قالا : دخلنا على ابي الحسن الرضا عليه السلام فحكينا له ماروي أن محمدا رأى ربه في هيئة الشاب الموافق في سن ابناء ثلاثين سنة رجلاه في خضره وقلنا :(إن هشام بن سالم وصاحب الطاق والمثيمي يقولون : أنه أجوف إلى السرة والباقي صمد .. إلخ)
أصول الكافي 1/101 بحار الانوار4/40 .

على تواصل
معلم فحمه .....

__________________


الحرية . عيش الوطن بالرده أحسن من فينو ألأجانب /عجايب . لايغرك تعيينك فى بلاط الملوك هم زائلون وسيتركوك لغضب الشعب / الحاكم . حاكم منفرد بقراراته يساوى مجموعة أغبياء/ المعارضه . مهما ذبل الورد تبقى رائحته فيه / مطالب . إذا أردت حفر الصخر كرر المحاولة ولا تيأس/ ظالم . فرق كبير بين أن تحكم الناس بالعدل وبين حــكمك عليهم بالسيف
معلم فحمه ….
.

ليست هناك تعليقات: