WorldTimeServer Clock

Cairo

الجمعة، 1 أكتوبر 2010

للأمانه .....10






[/url][/center]





فهل يعقل أن الله تعالى في هيئة شاب في الثلاثين سنة وأنه أجوف إلى السرة ؟؟ إن هذا الكلام يوافق بالضبط قول اليهود في توراتهم أن الله عبارة عن إنسان كبير الحجم وهذا منصوص عليه في
سفر التكوين من توراة اليهود
فهذه آثار يهودية أدخلت إلى التشيع على يد هشام بن الحكم المتسبب والمشترك في
مقتل الإمام الكاظم ويد هشام بن سالم وشيطان الطاق والميثمي علي بن اسماعيل صاحب كتاب الإمامة .
ولو نظرنا في كتبنا المعتبرة كالصحاح الثمانية وغيرها لوجدنا أحاديث هؤلاء في قائمة الصدارة .
زرارة بن أعين :
قال الشيخ الطوسي :(إن زرارة من اسرة نصرانية وإن جده<سنسن وقيل سبسن> كان
راهبا نصرانيا وكان أبوه عبدا روميا لرجل من بني شيبان) الفهرست ص104 وزرارة هو الذي قال :(سألت أبا عبدالله عن التشهد .. إلى أن قال :فلما خرجت ضرطت في لحيته وقلت : لا يفلح أبدا) رجال الكشي ص142 .
إن من يضرط في لحية أبي عبدالله رضي الله عنه ويقول عنه لا يفلح أبدا لايمكن أن يكون مسلما ومخلصا لأهل البيت .
وقال زرارة أيضا :(والله لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبدالله لانتفخت ذكور الرجال على الخشب) رجال الكشي ص123 . وهذا اتهام منه لأبي عبدالله ومراده أن أبا عبدالله قد
حدثه بقضايا مخزية تثير شهوة الرجال بحيث لا يمكنهم ضبط النفس عند سماعهم ذلك إلا إذا قضى أحدهم شهوته حتى ولو على خشبة .

ولهذا قال ابوعبدالله فيه :(لعن
الله زرارة) ص133 .
وقال أبو عبدالله عليه السلام أيضا : اللهم لو لم يكن جهنم إلا سكرجة لوسعها آل أعين بن سنسن ص133 .
وسكرجة هو إناء صغير يؤكد فيه الشيء القليل وهذه الكلمة
فارسية معربة .
وقال أبو عبدالله : لعن الله بريدا لعن الله زرارة ص134 .
وقال ابوعبدالله : إن قوما يعارون الإيمان عارية ثم يسلبونه فيقال لهم يوم القيامة
<المعارون>أما إن زرارة بن أعين منهم ص141 وقال أيضا
إن مرض فلا تعده وإن مات فلا تشهد جنازته .

فقيل له : زرارة ؟ متعجبا قال
نعم زرارة شر من اليهود والنصارى ومن قال : إن الله ثالث ثلاثة إن الله قد نكس زرارة وقال : إن زرارة قد شك في إمامتي فاستوهبته من ربي ص138
إن عامة مراجعنا وعلمائنا يفسرون قول ابي عبدالله وطعنه في زرارة أنه تقية وهذا طبعا مردود فإذا كان قول ابي عبدالله من باب التقية
فماذا يكون قول زرارة وطعنه في ابي عبدالله عندما قال لعنه
الله بأنه ضرط في لحية أبي عبدالله أهو تقية أيضا ؟؟ لا إن
هذا يثبت لنا قطعية كانت بين ابي عبدالله وزرارة سببها أقوال زرارة وأفعاله الشنيعة وبدعه المنكرة .
إن صحاحنا طافحة بأحاديث زرارة وهو في مركز الصدارة
بين الرواة وهو الذي كذب على أهل البيت وأدخل في الاسلام بدعا ما أدخل مثلها أحد
كما قال أبو عبدالله ومن راجع
صحاحنا وجد مصداق هذا الكلام
حتى أن أبا عبدالله عليه السلام
لعنهما .
أبو بصير بن ليث البختري :
أبو بصير هذا تجرأ على ابي الحسن موسى الكاظم عليه السلام عندما سئل ابي الحسن عن رجل تزوج امرأة لها زوج ولم يعلم .
قال ابو الحسن :(ترجم المرأة
وليس على الرجل شيء إذا لم يعلم) ... فضرب أبو بصير المرادي على صدره يحكها وقال : أظن صاحبنا ما تكامل علمه .رجال الكشي ص154
أي يتهم الكاظم بقلة العلم


ولم يكن أبو بصير موثوقا في أخلاقه ولهذا قال شاهدا على نفسه بذلك : كنت أقرئ امرأة كنت أعلمها القرآن فمازحتها بشيء !!
قال : فقدمت على ابي جعفر عليه السلام_أي تشتكيه_ قال
فقال لي أبوجعفر : ياأبا بصير أي شيء قلت للمرأة ؟ قال : قلت بيدي هكذا وغطى وجهه !! قال : فقال أبو جعفر : لا تعود عليها رجال الكشي ص154


أي ان ابا بصير مد يده ليلمس شيئا من جسدها بغرض المداعبة(!!) والممازحة مع أنه كان يقرؤها القرآن !!!
فعن محمد بن مسعود قال : سألت علي بن الحسن عن ابي بصير فقال : كان مولى لبني أسد وكان مكفوفا .
فسألته هل يتهم بالغلو؟ فقال : أما الغلو فلا ولكن كان مخلطا . رجال الكشي ص154 . قلت : أحاديثه في الصحاح كثيرة جدا وفيها عجب عجاب فإذا كان مخلطا فماذا أدخل في الدين من تخليط ؟!!
إن أحاديثه فيها عجب عجاب أليست هي من تخليطه ؟؟!!
علماء طبرستان :
لقد ظهر في طبرستان جماعة تظاهروا بالعلم وهم ممن اندسوا في التشيع لغرض الفساد والإفساد . من المعلوم أن الانسان تشهد عليه آثاره فإن كانت أثاره حسنة فهذا دليل حسن سلوكه وخلقه واعتقاده وسلامة سريرته والعكس بالعكس فإن الآثار السيئة تدل على سوء من خلفها سواء في سلوكه أو في
خلقه أو اعتقاده وتدل على فساد سريرته .


إن بعض علماء طبرستان تركوا مخلفات تثير الشكوك حول شخصياتهم ولنأخذ ثلاثة من أشهر من خرج من طبرستان :
1_الميرزا حسين بن تقي النوري الطبرسي مؤلف كتاب(فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الأرباب) جمع
فيه أكثر من ألفي رواية من كتب الشيعة ليثبت بها تحريف القرآن الكريم وجمع أقوال الفقهاء والمجتهدين وكتابه وصمة عار في جبين كل شيعي .
إن اليهود والنصارى ؟ . وهل هناك مسلم صادق في اسلامه يشهد على الكتاب الذي أنزله الله تعالى وتكفل بحفظه يشهد عليه بالتحريف والتزوير
والتبديل ؟؟ .!!
2_أحمد بن علي بن أبي طالب
الطبرسي صاحب كتاب(الاحتجاج) .
أطلق على نفسه هذا الاسم لقصد التمويه حتى يتسنى له بث سمومه . علما أنه لا يعرف له أصل ولا تعرف له ترجمة .
أورد في كتاب روايات مصرحة
بتحريف القرآن وأورد أيضا روايات زعم فيها أن العلاقة بين أمير المؤمنين والصحابة كانت سيئة جدا وهذه الروايات هي التي تتسبب في تمزيق وحدة المسلمين وكل من يقرأ هذا الكتاب يجد أن مؤلفه لم يكن سليم النية .
3_فضل بن الحسن الطبرسي صاحب البيان في تفسير القرآن : ذلك التفسير الذي شحنه بالمغالطات والتأويل المتكلف والتفسير الجاف المخالف لابسط قواعد التفسير

إن منطقة طبرستان والمناطق المجاورة لها مليئة بيهود الخزر وهؤلاء الطبرسيون هم من يهود الخزر المتسترين بالإسلام فمؤلفاتهم من أكبر الكتب الطاعنة بدين الاسلام بحيث لو قارنا بين (فصل الخطاب) أشد طعنا بالإسلام من مؤلفات أولئك المستشرقين وهكذا مؤلفات الآخرين .
توفي أحد السادة المدرسين في الحوزة النجفية فغسلت جثمانه مبتغيا بذلك وجه الله وساعدني في غسله بعض أولاده فاكتشفت أثناء الغسل أن الفقيد الراحل غير مختون وبعد التحري تبين أنه يهودي الأصل !! ولا استطيع الآن أن أذكر اسم هذا (الفقيد) لأن أولاده يعرفون من الذي غسل أباهم فإذا ذكرته عرفوني وعرفوا بالتالي أني مؤلف هذا الكتاب واكتشف أمري ويحصل مالا تحمد عقباه .
وهناك بعض السادة في الحوزة لي عليهم ملاحظات تثير الشكوك حولهم والريب وأنا والحمد لله دائب البحث والتحري للتأكد من حقيقتهم .
ولنر لونا آخر من آثار العناصر الأجنبية في التشيع فقد عبثت هذه العناصر بكتبنا المعتبرة ومراجعنا المهمة ولنأخذ نماذج يطلع القارئ من خلالها على حجم هذا العبث ومداه .
إن كتاب الكافي هو أعظم المصادر الشيعية على الإطلاق
فهو موثوق من قبل الإمام الثاني عشر المعصوم الذي لا
يخطئ ولا يغلط إذ لما ألف الكليني كتاب الكافي عرضه على الإمام الثاني عشر في سردابه في سامراء فقال الإمام الثاني عشر سلام الله عليه :(الكافي كاف لشيعتنا) انظر مقدمة الكافي ص25 .
قال السيد المحقق عباس القمي :(الكافي هو أجل الكتب الإسلامية وأعظم

المصنفات الإمامية والذي لم يعمل للإمامية مثله) قال المولى محمد أمين الاستربادي
في محكي فوائده :(سمعنا من
مشايخنا وعلمائنا أنه لم يصنف
في الاسلام كتاب يوازيه أو يدانيه) الكني والأنقاب3/98 .
ولكن اقرأ معي هذه الاقوال:
قال الخوانساري :(اختلفوا في
كتاب الروضة الذي يضم مجموعة من الابواب : هل هو أحد كتب الكافي الذي هو من تأليف الكليني أو مزيدا عليه فيما بعد؟) روضات الجنات6/118 . قال الشيخ الثقة السيد
حسين بن السيد حيدر الكركي
العاملي المتوفى 1076هجرية
(إن كتاب الكافي خمسون كتابا بالأسانيد التي فيها لكل حديث متصل بالأئمة عليهم السلام) روضات الجنات 6/114
بينما يقول أبو جعفر الطوسي
المتوفي 460هجري :
(إن كتاب الكافي مشتمل على
ثلاثين كتابا) . الفهرست ص161 .
يتبين لنا من الأقوال المتقدمة أن ما زيد على الكافي مابين القرن الخامس والقرن الحادي
عشر , عشرون كتابا وكل كتاب يضم الكثير من الأبواب أي أن نسبة مازيد في كتاب الكافي طيلة هذه المدة يبلغ 40% عدا تبديل الروايات وتغيير ألفاظها وحذف فقرات وإضافة أخرى فمن الذي زاد في الكافي عشرين كتابا ؟...
أيمكن أن يكون إنسانا نزيها ؟؟!! وهل هو شخص واحد أم
اشخاص كثيرون تتابعوا طيلة
هذه القرون على


الزيادة والتغيير والتبديل والعبث به ؟؟!!
ونسأل أما زال الكافي موثقا
من قبل المعصوم الذي لا يخطئ ولا يغلط ؟؟!!
ولنأخذ كتابا آخر يأتي بالمرتبة الثانية بعد الكافي وهو أيضا أحد الصحاح الأربعة
الأولى إنه كتاب (تهذيب الأحكام) للشيخ الطوسي مؤسس حوزة النجف فإن فقهاءنا وعلماءنا يذكرون على أنه الآن(13590) حديثا بينما يذكر الطوسي نفسه مؤلف الكتاب_كما في عدة الأصول_
أن تهذيب الأحكام هذا أكثر من(5000)حديث أي لا يزيد في كل الأحوال عن (6000)حديث فمن الذي زاد في الكتاب بهذا الكم الهائل من الأحاديث الذي جاوز عدده العدد الأصلي لأحاديث الكتاب ؟ مع ملاحظة البلايا التي رويت في الكافي وتهذيب الأحكام وغيرهما فلا شك أنها إضافات لأيد خفية تسترت بالإسلام والإسلام منها بريء , فهذا حال
أعظم كتابين فما بالك لو تابعنا حال المصادر الأخرى ماذا نجد ؟؟ ولهذا قال السيد هاشم معروف الحسني :
(وضع قصاص الشيعة مع ما وضعه أعداء الأئمة عددا كثيرا من هذا النوع للأئمة الهداة) وقال أيضا :(وبعد التتبع في الأحاديث المنتشرة في مجاميع
الحديث كالكافي والوافي وغيرهما نجد أن الغلاة والحاقدين على الأئمة الهداة لم
يتركوا بابا من الابواب إلا ودخلوا منه لإفساد أحاديث الأئمة
والإساءة إلى سمعتهم) الموضوعات ص165, 253 وقد
أعترف بذلك الشيخ الطوسي في مقدمة التهذيب فقال :(ذاكرني بعض الأصدقاء .. بأحاديث أصحابنا وما وقع فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد حتى لا يكاد
يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده
ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلة
ما ينافيه حتى جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا)

ورغم حرص الطوسي على صيانة كتابه إلا أنه تعرض للتحريف كما رأيت .
في زيارتي للهند التقيت السيد دلدار علي فأهداني نسخة من كتابه(أساس الأصول
جاء في ص51) (إن الأحاديث المأثورة عن الأئمة مختلفة جدا
لا يكاد يوجد حديث إلا وفي مقابله ماينافيه ولا يتفق خبر إلا
وبإزائه ما يضاده) وهذا الذي دفع الجم الغفير إلى ترك مذهب الشيعة .
ولننظر في القول بتحريف القرآن فإن أول كتاب نص على التحريف هو كتاب سليم بن قيس الهلالي(ت90هجرية)
فإنه أورد روايتين فقط وهو أول كتاب ظهر للشيعة ولا يوجد فيه غير هاتين الروايتين
ولكن إن رجعنا إلى كتبنا المعتبرة والتي كتبت بعد كتاب
سليم بن قيس بدهور فإن ما وصل إلينا منها طافح بروايات التحريف حتى تسنى للنوري الطبرسي جمع أكثر من ألفي
رواية في كتابه(فصل الخطاب
فمن الذي وضع هذه الروايات وبخاصة إذا رجعنا إلى ماذكرناه آنفا في بيان ما أضيف إلى الكتب وبالذات الصحاح تبين أن هذه الروايات
وضعت في الأزمان المتأخرة عن كتاب سليم بن قيس وقد يكون في القرن السادس أو السابع حتى أن الصدوق المتوفى 381هجرية قال :(إن من نسب للشيعة مثل هذا القول_أي التحريف_فهو كاذب) لانه لم يسمع بمثل هذه
الروايات ولو كانت موجودة فعلا لعلم بها أو سمع .
وكذلك الطوسي أنكر نسبة هذا
الأمر إلى الشيعة كما في تفسير (التبيان في تفسير القرآن) ط النجف 1383هجرية
وأما كتاب سليم بن قيس فهو مكذوب على سليم بن قيس : وضعه إبان بن أبي عياش ثم نسبه إلى سليم .
وإبان هذا قال عنه ابن المطهر
الحلي والأردبيلي :(ضعيف جدا
وينسب أصحابنا وضع كتاب سليم بن قيس إليه)انظر الحلي ص206 جامع الرواة للأردبيلي1/9 .
ولما قامت الدولة الصفوية صار هناك مجال كبير لوضع الروايات وإلصاقها بالإمام الصادق وبغيره من الأئمة سلام الله عليهم .
بعد هذا الموجز السريع تبين لنا أن مصنفات علمائنا لا يوثق
بها ولا يعتمد عليها إذ لم يعتن بها ولهذا عبثت بها أيدي
العدى فكان من أمرها ماقد عرفت .

على تواصل
معلم فحمه ....

__________________




الحرية . عيش الوطن بالرده أحسن من فينو ألأجانب /عجايب . لايغرك تعيينك فى بلاط الملوك هم زائلون وسيتركوك لغضب الشعب / الحاكم . حاكم منفرد بقراراته يساوى مجموعة أغبياء/ المعارضه . مهما ذبل الورد تبقى رائحته فيه / مطالب . إذا أردت حفر الصخر كرر المحاولة ولا تيأس/ ظالم . فرق كبير بين أن تحكم الناس بالعدل وبين حــكمك عليهم بالسيف
معلم فحمه ….
.

ليست هناك تعليقات: