WorldTimeServer Clock

Cairo

الثلاثاء، 7 سبتمبر 2010

هل نشر صور أبنه البرادعى فى شهر العسل حا تمسك جمال الحكم ..؟؟؟


البرادعى يفتح النار على الحكومة

دعا المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي واحد ابرز المعارضين في مصر الى مقاطعة الانتخابات المقبلة، حسب ما اوردت صحيفة مصرية الثلاثاء.

وقال البرادعي لصحيفة الشروق اليومية المستقلة "ان امتناع المعارضة والمستقلين عن الترشح سيكشف ما تبقى من هيبة لنظام الحزب الوطني (...) الذي قاد البلاد للفشل على مدار 40 عاما، وهو نظام يفتقد الشرعية". ومن المقرر ان تنظم انتخابات تشريعية في تشرين الثاني/نوفمبر قبل الانتخابات الرئاسية في العام 2011.

واضاف البرادعي انه سيواصل حملته لجمع التوقيعات من اجل تحقيق المطالب ب"التغيير" قبل الانتقال الى مرحلة "النزول الى الشارع" ثم "العصيان المدني" طالما "رفض النظام الحاكم الاستجابة لمطالب قوى التغيير".

وتابع ان "لن ننزل للشارع سوى النزلة الاولى والاخيرة، ولا اود الوصول للعصيان المدني، ولن نلجا اليه الا مجبرين"، واضاف "لن نتسرع في النزول للشارع".

واطلق البرادعي الذي عاد الى مصر في مطلع العام بعد 12 عاما امضاها في فيينا على رأس الوكالة الدولية للطاقة الذرية، حملة للمطالبة بادخال اصلاحات سياسية والمزيد من الديمقراطية على النظام الحاكم في مصر منذ 29 عاما.

وبعد ان اصبح احد ابرز المعارضين في مصر، اعرب البرادعي عن نيته الترشح في الانتخابات الرئاسية شرط تعديل الدستور للسماح لمستقلين مثله بالتقدم بترشيحاتهم بينما يواجهون الكثير من القيود حاليا.

ولم يعلن، حتى الان، الرئيس المصري حسني مبارك (82 عاما)، الذي ينهي العام المقبل ولايته الخامسة مكملا بذلك 30 عاما في الحكم، او نجله موقفهما من الترشح للرئاسة.

على تواصل
معلم فحمه .....
__________________
كل سنه وأنتم طيبين وبعوده الأيام عليكم بالخير


عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي قال
أفضل الجهاد كلمة عدل عند سلطان جائر .رواه أبو داود والترمذي وقال حديث حسن

http://badralnhar.maktoobblog.com http://dastor76.blogspot.com/ / http://cinma1.maktoobblog.com/ http://omran55.maktoobblog.com/ http://fahmacafe.maktoobblog.com/ http://omran55.blogspot.com

هل نشر صور أبنه البرادعى فى شهر العسل حا تمسك جمال الحكم ..؟؟؟


صور بنت البرادعى مع التحفظ على صور البكينى
علما بأن البنت غربية فى التربية والتعليم







جميع الصور حتى صور المايوه كانت برفقة زوجها علما بانها متعلمة فى الخارج
وزوجها مصرفى فى لندن
تحياتى
معلم فحمه ..........
........................
__________________
كل سنه وأنتم طيبين وبعوده الأيام عليكم بالخير


عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي قال
أفضل الجهاد كلمة عدل عند سلطان جائر .رواه أبو داود والترمذي وقال حديث حسن

http://badralnhar.maktoobblog.com http://dastor76.blogspot.com/ / http://cinma1.maktoobblog.com/http://omran55.maktoobblog.com/ http://fahmacafe.maktoobblog.com/ http://omran55.blogspot.com/

هل نشر صور أبنه البرادعى فى شهر العسل حا تمسك جمال الحكم ..؟؟؟



كعادتنا الكتابة لمصالح شخصية ولا نكتب لمصلحة الوطن
هذه المقالة على شاكلة / البقرة لما تقع تكتر سكاكينها
أقرأوا وأضحكوا من قلوبكم على الخيبه

بقلم: د.أحمد غانم

الحمد لله رب العالمين..فلولا ستر الله وقوة دعاء المؤمنين لوقعنا فى الخطيئة ولانتخبنا السيد محمد البرادعي، ولكن الله سلم بعد أن كشفت سيدة مؤمنة النقاب عن صور وأدلة دامغة لا تحتمل التأويل أو التشكيك تكشف بها حقيقة السيد البرادعي وعائلته.

كنت أعلم دائما أن مصر محروسة من الفساد والإنحلال، فقد تم الإعلان عن هذه الصور فى وقت مناسب حتى لا تنزلق مصر إلى ذلك المنزلق ويتم انتخاب البرادعي (وتقع الفأس فى الرأس).

ولأن خيالي واسع فقد تخيلت ماذا كان سيحدث - لا قدر الله - لو أصبح البرادعى رئيسا لمصر:

لو أصبح البرادعى رئيسا لمصر لحارب الإسلام كي ينشر فكر بنته الملحدة، فسيحارب كل من يلتزم وسيقود حملة إعلامية يجند فيها نجوم الشباك وأشهر الكتاب والمخرجين لعمل مسلسلات وأفلام يظهر فيها الشخص المتدين عبوس قبيح المنظر شهواني جاهل بينما يظهر فيها غير المتدينين كشباب مثقف ومتفتح ليكون قدوة لشباب مصر حتى يقتل روح التدين فى مسلمي ونصاري مصر لينشر إلحاده، وسيحارب فكر البرادعى الشيطاني العفة وسيقود حملة إعلامية تشبه الحجاب بالخيمة والـ(بارشوت) وأنه نتاج للقهر والتخلف فى عصور ما قبل البرادعي.

لو أصبح البرادعي رئيسا لمصر لأحضر ابنته التى ترتدي البكينى ولفتح لها شواطئ شرم الشيخ الإسلامية التى تقوم فيها شرطة الآداب حاليا بمنع أي سائحة ايطالية من لبس البكيني أو النوم نصف عارية على الشاطئ، وأعتقد أن أول قرار سيكون للبرادعي هو اتاحة لبس البكيني على شواطئ شرم الشيخ والغردقة.

ولكن خطة البرادعى الشيطانية لنشر الفساد فى مصر لن تقتصر على ذلك فهو يعلم أن بفضل سياسات حكومة البرادعي فإن معظم الشعب لا يملك ما يكفى للذهاب لمنتجعات شرم الشيخ ومن المؤكد أنه سيجد طريقة لإدخال البكيني وثقافة العري ومشاهد شرب الخمر والمخدرات لكل بيت مصري وأعتقد أن أولى خطواته ستكون السماح بظهور البكيني والملابس العارية فى الإعلام المصري فى خطوة غير مسبوقة لتقتحم تلك (القنابل الجنسية) التى سيتم انتاجها فى عهد البرادعي تليفزيونات كل بيت مصري مسلم ومسيحى ملتزم فتهتك براءة الأطفال والمراهقين وتفاجأهم بمشاهد لممثلات ومغنيات يرتدون البكيني جهارا نهارا فى مصر المسلمة.

ولكن البرادعي رجل سياسي ماكر فهو يعرف أنه رغم انفاقه الملايين من دم المصريين فى هذه البروباجندا الإعلامية فسيظل بعض الشباب متمسكا بتدينه كما أن بعض الشباب من غير المتدينين أيضا قد يعترض على الطريقة العشوائية التى يحكم بها البرادعي مصر وكل هؤلاء سيتم التعامل معهم عن طريق جهاز أمنى جديد سينشأه البرادعي للقبض على هؤلاء الشباب من المعارضين أو المتدينين وتعذيبهم فى سلخانات حكومية (لا يتم تقديم الشاي فيها للمعتقلين) والتي سيتم افتتاحها فى عهده المشؤوم قاضيا على روح المحبة والإحترام التى تسود الآن بين المخبرين رقيقي القلوب والمواطن العادي.

ولا تنسى زوجة البرادعى فالصور تتهمها بشرب الخمر ولكن الحقيقة أنها مع شربها للخمر ورغم إتهامات الإلحاد التى تجتاح عائلتها إلا أنها شيعية متطرفة محجبة وهى تلبس باروكة فوق شعرها وولائها الحقيقى لشيعة إيران وستعطى كل اسرار مصر لإيران وقد ثبت أن حسابها على الفيس بوك يظهر فيه أحمدي نجاد على قائمة أفضل عشرة أصدقاء.

ولذا فمن المؤكد أنها سترسل تقريرا شهريا عن أزمة القمح والمياه والكهرباء والغاز التى حتما ستحدث فى عهد البرادعي نتيجة سخط الله على الشعب لانتخابه رئيسا ملحدا ونتيجة هذه الأزمات التى ستسببها سياسات البرادعي الخرقاء ستصل مصر لحالة من الضعف تجعل إيران تحتلنا بعد أن تسمع مخابرات إيران كلمة السر التى ستذيعها زوجة البرادعي على موجة إذاعة الشباب والرياضة..فالجيوش الإيرانية على الأبواب وكل جندي إيراني (حاطط الراديو على ودانه) وينتظر إذاعة أغنية (بحبك يا حمار) لتكون كلمة السر للإنطلاق نحو بوابات مصر.

فى عهد البرادعي ستزور الإنتخابات لإنجاح شلته من (الخمورجية) وتجار المخدرات، وستقهر المظاهرات السلمية التى سوف تخرج حتما لمواجهة الكوارث التى سببتها حكومته، وستصير مصر لا وزن لها فى العالم العربي وسترث دول صغيرة مثل قطر القوة الناعمة التى كانت تنفرد بها مصر فى عهد ما قبل البرادعى.

وستحتار منظمة الصحة العالمية فى سبب زيادة معدلات انتشارمرض أسفكسيا الخنق فى مصر والذي يصيب أعداد متزايدة من الشباب ولم يفلح وفد العلماء فى تفسير سبب المرض وأعراضه الغريبة التى يقوم فيها المريض بكسر جمجمته بنفسه، فقاموا بتسميته اسفكسيا مصر.

فى عهد البرادعي ستضيع كرامة المواطن المصري المغترب فى أي مكان، وسيعايرنا العالم كله بصور بنت البرادعى، وسيكون على كل مصري يتعرض لإهانة فى أي مكان فى العالم أن يتحملها بعد أن عاش المصريون بالخارج سنوات لا يستطيع أحد أن يدوس لهم على طرف أو أن يقتلهم أو أن يعلقهم فى الشوارع مثل الذبائح أو أن يجعلهم يعملون بلا أجر أو أن يحجز جوازات سفرهم ويمنعهم من السفر.

وستتطاول علينا دول حوض النيل التى كانت تخاف من مصر وتعمل لها ألف حساب، فأفريقيا تتقدم والفيس بوك فيها على الأبواب وعندما يقوم رئيس بورندي بعمل (تاج) لرئيس أثيوبيا على صور البرادعى سيعلق رئيس أثيوبيا على الصور قائلا أو إم جى – إل أو إل)..وسيغير حالته على الفيس بوك إلى :"كنا نخاف من مصر ونخشى أن نترك حنفيات القصر الرئاسي مفتوحة حتى لا نؤثر على حصة مياه مصر أما الآن وقد رأينا فضائح البرادعي فسوف أنشأ صفحة على الفيس بوك أطلب فيها دعم الصين واسرائيل لبناء سدود، ومن فضلك شير وادع أصدقائك".

وما هى إلا أيام ويصبح أمن مصر المائي كله فى خطر بسبب البرادعي وصور بنته بعد أن كان كل مواطن مصري له ترعة مائية خاصة باسمه فى مصر فى عهد ما قبل البرادعي.

وفى عهد البرادعي ستتدهور الجامعات بعد أن تصبح بفضل خلفيته الملحدة إلى أماكن للهو والفسوق وليست أماكن للعلم وستفقد مصر لأول مرة فى تاريخها ترتيبها المتقدم فى قائمة أحسن جامعات العالم.

ومن المؤكد أن كثيرا من شباب مصر لن يتحمل كل هذا الظلم والتدنى الأخلاقي من نظام البرادعي وربما نرى مجموعات من الشباب يحاولون الهرب من نظام البرادعي عن طريق البحر كمهاجرين غير شرعيين لأوروبا فيكون مصيرهم الغرق ويصيرون طعاما لأسماك القرش وهم فى ريعان شبابهم.

ولأننا الآن فى دولة ديمقراطية تكفل الحكومة فيها نزاهة الإنتخابات وقد شاهدنا جميعا فى كل انتخابات شاركنا فيها كيف أن صوت المواطن كان وما زال هو الفيصل فى نجاح أو رسوب اي مرشح، لذلك فإننى أتجه إليك أيها المواطن وأنصحك قبل حتى أن يفتح باب الترشيح.. صوتك أمانة فتذكر كم المصائب التي يمكن أن تصيب مصر المؤمنة لو (وزك الشيطان) وانتخبت البرادعي رئيسا للجمهورية.

من مصراوي

استاذنا الكريم / شاهد حلقة القاهره اليوم التي تذاع الان وان لم تلحقها فشاهد الاعاده غدا
ضروري فقد تلقي فيها النظام علي يد المشاهدين العديد من اللكمات التي توقع ثورا بالضربه القاضية
ومن حيث اراد عمرو اديب تقديم خدمه للنظام والوريث انقلب السحر علي الساحر وانفتحت طاقة جهنم ولن اجد ابلغ من رد احد المشاهدين عليه قائلا : يا عمرو لو جالنا الشيطان اللي كان بيطلع في كرتون الاطفال ومعاه بيان التغيير هنوقعله علي بيان التغير
شاهدوا الحلقة ضروري وتحياتي
/ أروم

تحياتى
معلم فحمه ........

__________________
كل سنه وأنتم طيبين وبعوده الأيام عليكم بالخير


عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي قال
أفضل الجهاد كلمة عدل عند سلطان جائر .رواه أبو داود والترمذي وقال حديث حسن

http://badralnhar.maktoobblog.com http://dastor76.blogspot.com/ / http://cinma1.maktoobblog.com/ http://omran55.maktoobblog.com/ http://fahmacafe.maktoobblog.com/ http://omran55.blogspot.com/