WorldTimeServer Clock

Cairo

الأحد، 11 يناير 2009

الطائرات الأسرائلية تقصف الحدود المصرية .....

قال شهود عيان يوم الاحد إن الطائرات الحربية الاسرائيلية تحلق فوق الاراضي المصرية خلال طلعاتها الهجومية في منطقة الحدود بين قطاع غزة ومصر.وقال الشهود الذين قضوا ساعات طويلة بالقرب من معبر رفح الحدودي بين مصر والقطاع إنهم رأوا الطائرات الاسرائيلية تحلق مرات عديدة وعلى مستوى منخفض أغلب هذه المرات لدرجة أنه كان واضحا أنها تطير فوق الاراضي المصرية.
وقالت قناة الجزيرة الفضائية مساء الاحد ان الطائرات المروحية الاسرائيلية قصفت الشريط الحدودي مع مصر بالقرب من معبر رفح ما ادى لإصابة 2 من قوات الامن المركزى الموجوده على خط الحدود الدولية.كما ادى القصف إلى إصابة الطفلة فاطمة حسين عطية التى تبلغ من العمر 5 سنوات والطفل محمود جلال الذى يبلغ عامان بالاحياء السكنية بمدينة رفح المصرية..والاضرار فى عدد من المنازل فى الاحياء السكنية بمدينة رفح المصرية.
وقال الشهود وعددهم ثلاثة انهم لا يريدون أن تنشر أسماؤهم بسبب حساسية المسألة.يشار الى ان المقاتلات الاسرائيلية تقوم بقصف متكرر للشريط الحدودي في قطاع غزة من اجل هدم الانفاق التي تقول ان حماس تحصل من خلالها على امدادات الاسلحة والذخائر.
ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من مسؤولي وزارة الدفاع المصرية أو وزارة الدفاع الاسرائيلية على هذه التقارير وليس واضحا ما اذا كانت اسرائيل أعطت مصر أي تنبيه بشأن الطلعات.وبمقتضى معاهدة السلام الموقعة بين مصر واسرائيل عام 1979 لاسرائيل الحق في تحليق طائرات قتالية لغاية الحدود الدولية بينما لا يمكن للطائرات القتالية المصرية التحليق شرقي منطقة تغطي بالكاد الثلث الغربي من شبه جزيرة سيناء.
طبعا فى الحالات دى حسنى مبارك حا يعمل ميت ..ولو قلتله طلعه جوية يقولك النهارده طالعه القرافه تقرى.. طب طلع طياره حا يقولك جناحاتها مكسوره.. طب أعمل لك منظر حا يقولك ليه هو منظرى وحش ..يالله كله على الله الله يرحم الكارو ..
تحياتى للجميع