WorldTimeServer Clock

Cairo

الخميس، 16 ديسمبر 2010

نحن أمام مؤامرة كبيرة رسمت من سنين .....


نحن أمام مؤامرة كبيرة رسمت من سنين
عندما أعلن الفاتيكان سرا لو أردت ضرب الأسلام فعليك
أولا : ألهاء الناس عن مكه
ثانيا : هدم الأزهر
ثالثا : تشتيت زهن المسلمين
ويوميا نرى تنفيذ المؤامرة ولا نهتم ولا نتحد ولا نتكلم
ولا زال العرب برتموا فى أحضان الصليب
وإن شاء الله سوف أضع هنا الطريق الى مكة والتطورات التى حدثت
فى هذا العصر ..... 


متمردون يخرجون عن السيطرة ويستعدون بالحصون والسلاح
د. حلمي محمد القاعود ....... 14-12-2010
عندما تكون ضعيفا ، وفاقد الإرادة والقدرة على العمل ؛ يطمع فيك الصغير قبل الكبير ، وعندما تكون شديدا على أهلك وأشقائك ، في الوقت الذي تكون فيه رخوا مع خصومك وأعدائك ، فسوف تكون لقمة سائغة لهم ، ينكلون بك ، ويلعبون بك لعبة المرجيحة ؛ فيطوّحون بك ذات اليمين وذات الشمال ، لأنك فقدتَ البوصلة التي توجهك الوجهة الصحيحة ، وتقودك إلى الطريق السوي !

وهذا ما يصنعه التمرد الطائفي مع السلطة المستبدة الفاشية التي تركت له الحبل على الغارب ، فراح يلعب بها كيف يشاء ، ويضعها في أسوأ حالاتها أمام الغرب الاستعماري الصليبي الذي تستجدي رضاه ، فتمكن منها ، وراح ينفذ مخططه الشيطاني بتغيير الهوية العربية الإسلامية لمصر ، ويجعل الطائفة شعبا متميزا ، ودولة مستقلة عاصمتها العباسية ، ولها ميليشيات مسلحة تضرب بمنتهى القوة ، وتدمر بمنتهى الوحشية ، وتقطع الطريق العام ، وتنسف سيارات المواطنين ، وتسيل دماء الجنرالات والضباط والجنود ، وتطالب بالثأر لمقتل واحد أو اثنين أو ثلاثة من جيش المعتدين ، ويقول رئيس الدولة الطائفية : إنه يفديهم بدمه ، وإن دمهم لن يضيع سدى !

تقوم الوساطة بين حكومة مصر العربية الإسلامية وبين دولة العباسية ، فتتمنّع الأخيرة وترفض ، وتصر على تنفيذ إرادتها ، وتعزف لحن التمرد الخالد : كنيسة لكل مواطن !

تقدّم السلطة المستبدة الأراضي ، والترخيصات ، والدعاية ، وتوافق على التصميمات التي تؤسّس قلاعا خرسانية عملاقة تواجه القصف المدفعي والصاروخي ، وتستعصي على أي اقتحام مفترض ؛ يُخْرجها من سياق دار العبادة المتواضعة إلى سياق الحصن العسكري المنيع ، فالجدران عريضة بصورة لا فتة ، وسُمْك الخرسانة يوحي أن القوم يصنعون قلعة تصد الغارات العسكرية المحتملة ، ناهيك عن الحجم الضخم الذي يصدم العين ، ويشي أننا أمام دولة نصرانية لا اثر فيها للإسلام أو المسلمين ..

ومع ذلك يعزف المتمردون لحنهم المتعصب : نريد أن نبني كنائس لنعبد الله ؟ وهل امتلأت الكنائس بمن يعبدون الله ؟ وهل الكنيسة تأخذ هذا الشكل الخرافي لمبني عسكري محصن يسمى مجازا بالكنيسة ؟

في الأسبوع الماضي قام رئيس دولة العباسية بافتتاح ثلاث كنائس جديدة في سيناء ، هي كنيسة السماويين بشرم الشيخ والنبي موسي بطور سيناء وكنيسة في رأس سدر..الأولى شهدت افتتاحا فخما ، وكان منظرها الضخم ببرجيها الشاهقين على غير العادة في بناء الكنائس ، يوحي أننا إزاء قلعة عسكرية أو حصن عسكري ضخم . والسؤال الذي يفرض نفسه كم نصراني في سيناء ومحافظاتها الثلاث يجب أن تبنى لهم هذه القلاع الثلاث الجديدة ؟

القوم يعزفون نغمة : كنيسة لكل مواطن ، ويستنجدون بأميركا واليهود ؛ نحن مضطهدون لأن دولة المستوطنين المسلمين الغزاة في مصر لا تسمح لنا ببناء الكنائس !

نشرت بوابة الأهرام 2/12/2010 م، أن رئيس جمهورية مصر العربية أصدر قرارات جمهورية ببناء الكنائس الآتية في عام 2010على النحو التالي :

أصدر الرئيس حسنى مبارك 8 قرارات جمهورية، خلال العام الحالي بمنح تراخيص لإنشاء كنائس للأقباط، وفيما يلي نصوص القرارات وموعد صدورها وأماكنها:

1- قرار رئيس الجمهورية رقم ( 307 ) لسنة 2010، يرخص لطائفة الأقباط الأرثوذكس بكنيسة مار جرجس بقرية أولاد إلياس - مركز صدفا - بمحافظة أسيوط، في 26 أكتوبر 2010.

2- قرار رئيس الجمهورية ( 306 ) لسنه 2010، يرخص للطائفة الإنجيلية بالكنيسة الإنجيلية، الكائنة بقرية الزرابى مركز أبو تيج بمحافظة أسيوط، في 26 أكتوبر 2010.

3- قرار رئيس الجمهورية رقم ( 288 ) لسنة 2010، بالترخيص لطائفة الأقباط الأرثوذكس بكنيسة الشهيد القديس مار جرجس بكفر يوسف سلامة – مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، في 11 أكتوبر 2010.

4- قرار رئيس الجمهورية رقم ( 248 ) لسنة 2010 ، يرخص لطائفة الأقباط الإنجيليين بكنيسة الأخوة البليموث بقرية باخوم – مركز ساحل سليم – بمحافظة أسيوط، في 12 أغسطس 2010.

5- قرار رئيس الجمهورية رقم ( 210 ) لسنة 2010 ،يرخص لطائفة الأقباط الإنجيليين بكنيسة الأخوة البليموث بقرية الشامية – مركز ساحل سليم – بمحافظة أسيوط، في 22 يوليو 2010.

6- قرار رئيس الجمهورية رقم ( 145) لسنة 2010، الترخيص للطائفة الإنجيلية بالكنيسة الإنجيلية الكائنة بناحية منشأة الحواصلية بمركز المنيا – محافظة المنيا، في 29 مايو 2010.

7 -قرار رقم ( 125 ) لسنة 2010، بالترخيص للطائفة الإنجيلية بالكنيسة الرسولية الكائنة بمنشأة بكير/مركز بني مزار / محافظة المنيا، في 9 مايو 2010.

8 – قرار رئيس الجمهورية رقم (124) لسنة 2010 ، الترخيص لطائفة الأقباط الأرثوذكس بكنيسة الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس ، الكائنة بقرية جعفر مركز الفشن ، محافظة بني سويف ، 9مايو 2010.

في المقابل لم توافق وزارة الأوقاف على بناء مسجد واحد منذ عام 2009م ، لأن الشروط العشرة المستحيلة التي وضعها فضيلة الجنرال الوزير لبناء المساجد غير مستوفاة !

ومع ذلك يعزف المتمردون الطائفيون لحنهم النشاز : كنيسة لكل مواطن !

ولا يتورع الشيوعيون المتأمركون وأشباههم عن مناصرة التمرد الطائفي ، ويخرجون عن مهمتهم ألأصلية ليناقشوا اللحن الخبيث : كنيسة لكل مواطن !

مثلا ما دخل مجلة أدبية حكومية يفترض أن تهتم بالشعر والقصة والرواية والنقد الأدبي ، فتفرد مساحة كبيرة تستضيف فيها مجموعة من الشيوعيين المتأمركين وأشباههم ليتحدثوا عن ضرورة إطلاق حرية بناء الكنائس بلا حساب ولا نظام ؟

لقد تناسى هؤلاء المستنيرون التقدميون رفاقهم من الكادحين والمعدمين الذين تمارس معهم السلطة المستبدة الفاشية كل أنواع القهر والإذلال حتى يستطيع الفلاح الفقير أن يبني بيتا صغيرا من غرفتين وصالة على مساحة أقل من مائة متر في قرية فقيرة في أعماق الريف البائس ؟

السادة المستنيرون يعيشون من أجل مصالحهم الخاصة وامتيازاتهم الرخيصة لدى الطائفة التي تستند إلى ماما أميركا وقوتها ودعمها ودولاراتها ، فينسون مأساة الفلاح المصري الذي يطارده ( اللودر ) فيهدم بيته ، ويحمله تكاليف الإزالة ! لماذا ؟ لأنه لم يبن كنيسة – قلعة – آسف ؛ بيتا صغيرا بالتحايل على القانون ، ولم يدفع تكاليف الترخيص الباهظة ، والرسم الهندسي ، والتبرع الإجباري للمحافظة ، ولم يقدم إقرار الضريبة العقارية التي فرضها بطرس الحفيد .. هل سمعتم أيها المستنيرون التقدميون أن الريف يتم فيه البناء بترخيص أصعب وأغلى من ترخيص البناء في المدينة ؟ يبدو أن شريعة الماركسيين السابقين من أحفاد هنري كورييل تجعلهم ينحازون لشعار المتمردين الخونة : كنيسة لكل مواطن ، دون أن ينحازوا للفلاح الفقير !

بناء الكنائس صار مسمار جحا الذي يتحرش من خلاله المتمردون الطائفيون بالإسلام والمسلمين لمحوهما من مصر ، ويمارسون به اختبار القوة ليروا إذا كانت السلطة المستبدة الفاشية تستطيع مواجهتهم أم تتقبل العدوان والهوان ببساطة كما جرى في العمرانية ومن قبلها في المنيا والإسكندرية وبني سويف والفيوم ومدن الصعيد الأخرى ، وهاهم يعدون الميليشيات المسلحة بالمولوتوف والسلاح الأبيض ، ويجمعون أفرادها المقاتلين من شتى أرجاء مصر ليقوموا بالعمليات الاستشهادية وتدمير المباني الحكومية وقطع الطريق العام وإحراق السيارات واحتجاز الرهائن، وبعدها يجدون الدعم والدعاية التي تضعهم في خانة المجني عليهم ، ولو كان ضحاياهم من رتبة الجنرال فأقل !فهناك خونة المهجر ، وتقارير الخارجية الأميركية عن الاضطهاد الديني ، وفي الداخل نجد المتنصرين والعلمانيين والماركسيين المتأمركين والجناح المعادي للإسلام في السلطة ، كل هؤلاء يقفون إلى جانب المتمردين الخونة ، ويقولون : إنهم يعبدون الله ! وبالطبع فالتخريب والتدمير وتكوين المليشيات المسلحة يدخل تحت هذه العبادة الطائفية !

أما رئيس الكنيسة وقادة التطرف فيلوّحون بالاعتكاف في وادي النطرون ، وافتداء المقاتلين بدمائهم وأرواحهم !وكأنهم يؤكدون أنهم كانوا من ورائهم في هجماتهم الانتحارية ضد المحافظة والحي والشرطة والناس !ويبقى الشعار الخالد : كنيسة لكل مواطن !

على تواصل لكشف المستخبى
تحياتى
معلم فحمه ........



اخر مواضيع hassan omran في المنتدى

__________________

بحبك وبعشق المجاريح ... و دايب فى الغرام عشرة ... مجذوب ... و غاوى عشرة التباريح .... و أجمل ما فيكى الجيرة والعشرة !!!

...معلم فحمه

صَوْمُ يَوْمِ عَرَفَةَ كَفَّارَةُ سَنَتَيْنِ , وَيَوْمُ عَاشُورَاءَ كَفَّارَةُ سَنَةٍ  

البلاء يأتينا من كل حد وصوب


البلاء يأتينا من كل حد وصوب

الكنيسة لا علاقة لها به.. قس مصري ينتج فيلمًا بعنوان: "كلاب محمد" يسخر من الإسلام ويصور المسلمين على أنهم سفاحون

كتب حسين البربري وحسين أحمد (المصريون): | 16-12-2010 00:24

في تطاول غير مسبوق على الإسلام من شأنه أن يؤجج من حالة الاحتقان الطائفي التي تشهدها مصر، أقدم أحد قيادات الكنيسة المصرية، ويدعى القمص مرقص عزيز، راعي كنيسة العذراء المعلقة على إنتاج فيلم يسئ إلى الإسلام ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم يتم تداوله على المواقع القبطية بعنوان: "كلاب محمد"، يتضمن إساءة بالغة إلى الإسلام والمسلمين ويصورهم على أنهم إرهابيون متعطشون إلى الدماء، ويقدمه منتجه على أنه هدية للمسلمين والعالم أجمع في مطلع العام الجديد.

الفيلم وهو سلسلة من مجموعة أعمال فنية تسيء للإسلام والمسلمين والذي تم الإعلان على الإنترنت عن عرضه قريبًا يبدأ بالتنويه إلى أن الكنيسة لا علاقة له به، ثم يظهر شخص يتم تصويره على أنه رجل مسلم على خلفيته سيف وهلال، يتوسطهما لفظ الجلالة، وهو يقوم بذبح رجل قبطي على المصحف الشريف بينما الدماء تسيل من السيف، وهو يدوس على عشرات الجماجم، في إشارة إلى احترافه القتل.

ويصاحب المشهد صوت يتلو نص الحديث الشريف (عن بن عمر رضي الله عنهما.عن النبي صلى الله علية وسلم قال: أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا اله إلا الله وان محمد رسول الله)، ويتخلل تلاوة الحديث مشاهد لأيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم "القاعدة"، وعبارة مكتوبة تقول "الإسلام يدمر الإنسان"، ثم تظهر صورة لحاكم فى العصر العباسي يقف أمامه مجموعة من الأقباط وصور لبعض الآيات من المصحف الشريف، ثم يتم التنويه إلى مخرج فيلم (فتنة محمد 2009).

تظهر بعدها صور ومقتطفات من بعض الصحف والمقالات المصرية التي تتناول الفيلم المسيء وتظهر وراءها مقولة للأب يوتا تقول "الغرض منه تهذيب أخلاق المسلمين"، حيث تظهر صورة كرتونية لرجل مسلم وفى يده يسحب خلفه جملاً ويدخل إلى خيمته، فى إشارة غير أخلاقية للمسلم، ثم يقوم بالإشارة إلى مخرج الفيلم الكارتوني (شخة اليهودي 2008).

ويتضمن الفيلم مقاطع من أحداث المواجهات بين المسيحيين وقوات الشرطة في منطقة العمرانية في 24 نوفمبر الماضي، وصورة لمؤذن ينادى على الصلاة، ولافتات تقول "لا للإرهاب ضد مسيحيين مصر، و"لا تواطؤ الأمن فى قتل الأبرياء".

ويقتبس الفيلم مقولة بطرس الرسول: "أما هؤلاء فكحيوانات غير ناطقة طبيعية. مولودة للصيد والهلاك"، ومقولة أخرى "لهم عيون مملوءة فسقا لا تكف عن الخطية، أولاد اللعنة"، "خذوا حذركم من "الكلاب" من العمال الأشرار الذين يبترون الجسد"، ثم يختتم الإعلان بالتنويه (فيلم كلاب الرسول "صلى الله عليه وسلم") قريبًا 2011.

وكان "الأب يوتا"- مرقص عزيز- هدد في وقت سابق بتقديم القرآن الكريم وسيرة النبي محمد صلي الله عليه وسلم بطريقة هزلية ساخرة وكاريكاتورية ردا على ما سماه "إساءة المفكر الإسلامي الدكتور زغلول النجار للكتاب المقدس".

وقال يوتا إن ذلك سيأتي ردا على إساءة زغلول النجار للكتاب المقدس فإنه يستعد لعمل السيرة المحمدية بصورة هزلية وكاريكاتورية حتى يشعر المسلمون بنفس شعور المسيحيين عندما تهان مقدساتهم وتجرح مشاعرهم بسبب صمت المسئولين في مصر إزاء التصريحات المسيئة للمسيحية، على حد زعمه.

على تواصل لكشف المكيده
معلم فحمه ....
.
http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=45536
...........



اخر مواضيع hassan omran في المنتدى


__________________


بحبك وبعشق المجاريح ... و دايب فى الغرام عشرة ... مجذوب ... و غاوى عشرة التباريح .... و أجمل ما فيكى الجيرة والعشرة !!!

...معلم فحمه

صَوْمُ يَوْمِ عَرَفَةَ كَفَّارَةُ سَنَتَيْنِ , وَيَوْمُ عَاشُورَاءَ كَفَّارَةُ سَنَةٍ  

ألف ليلة وليلة سودا فى تاريخ مصر 5


 ألف ليلة وليلة سودا فى تاريخ مصر 5
أحكى يا شهر مايو ..... مولاى الأمير أبريل
مولاى الأمير العنيد ذو العقل البليد يحكى فى الزمن السعيد كان نفسنا نتخلص من جيهان ولكن عقاب الله أتى لنا بسوزان والأثنان من الأنجليز وكأن مكتوب علينا الأحتلال وتشريد الأطفال فبدأ عندنا عصر المجاوع وزيادة فى أطفال الشوارع وتظهر لنا الست سوزان تسرق مجهود اللى بنوا مستشفى السرطان وتنسب نفسها ليها هى ومعاليها وكأنه هو بانيها ولسه حا تفيض شهر مايو بالكلام
نهق حمار الصباح فسكتت شهر مايو عن الكلام المباح لما لمحت بصاص من الحكومة بيضحك
ولنا عودة فى ليلة أخرى
معلم فحمه .....



.......



اخر مواضيع hassan omran في المنتدى


__________________


بحبك وبعشق المجاريح ... و دايب فى الغرام عشرة ... مجذوب ... و غاوى عشرة التباريح .... و أجمل ما فيكى الجيرة والعشرة !!!

...معلم فحمه

صَوْمُ يَوْمِ عَرَفَةَ كَفَّارَةُ سَنَتَيْنِ , وَيَوْمُ عَاشُورَاءَ كَفَّارَةُ سَنَةٍ  

البلاء يأتينا من كل حدب وصوب .....



من يدفن رأسه فى الرمال فلن توضع قدمه على الطريق الصحيح
ولن يتحرر من أخطاءه
ومصر أبتليت ببلاء كبير وهذا دور الشباب والبركة فيهم بالتصدى لكل تلك
المحاولات والتى دائما ما تمول من الخارج وهذا مالا تعلموه
جميع محاولات الأساءة لمصر يتم تمويلها من خارج مصر ومن أناس لا ينتموا الى
مصر العظيمة ....

أنا أختصرت الموضوع فى الترجمة ولن أترجمة كامل

لم يكفينا فيلم الشواذ..انتاج امريكا بالتعاون مع " عادل امام "...
..مصرى اسمه " عمر بيومى "...ينتج فيلما عن احساس النساء المصريات بالنشوة..ساعة الجماع..!!!!!!
المخرج ... يتهم المصريين بالجهل..وانه يهدف من فيلمه..تطوير احساس النساء المصريات بالجنس...!!!!
وهو لا يقل عن القس الذى قام بأنتاج فيلم يسىء الى أمة محمد ( موجود على دهاليز السياسة )

كده كملت وجابت خل...وأن الارهاب الحقيقى الذى يتحدثوا عنه قد آن أوانه ...لبث الرعب فى نفوس ولاد الكلب... وأقسم بالله العظيم لا حل إلا ... ان تطير بعض الرؤوس النجسه...ولو ادى ذلك الى ضغينة حتى تستقيم الأمور ويرتعد كل من تسول له نفسه ببث سمومه بين أبنائنا
امس الاربعاء 15 ديسمبر عن السى ان ان...
Sex lives of married Egyptians laid bare

By Barry Neild for CNN
December 15, 2010 -- Updated 2114 GMT (0514 HKT)

Newly wed brides dance at a mass wedding ceremony in Cairo, Egypt. Could talking more about sex help lessen Egypt's high divorce rate?
STORY HIGHLIGHTS
•"Sex Talk" features Egyptians talking frankly about their intimate relationships
•Amr Bayoumi's documentary aims to break taboos on discussing sex
•Leading sexologist: Egyptians' inability to talk about sex at root of 80% of divorces
(CNN) -- Within seconds of answering the phone to discuss his latest film, documentary director Amr Bayoumi is talking about female orgasms.

While it might seem unusual for an Egyptian man to be talking so frankly about intimate matters, Bayoumi is something of an expert in the field.
His film "Sex Talk," which features compatriots revealing details of their physical relationships, is his second exploration of a subject still largely considered taboo in Egypt.
But, insists Bayoumi, the most unusual aspect of his conversation is his willingness to talk and make movies not just about sex -- but about what he calls "normal" sex.
"In 2005 I was thinking of making a small film interviewing women speaking about their moment of pleasure -- orgasms," he said.
"In the process of researching this I tried to find books or academic studies ... and discovered there isn't anything focusing on normal sexual relationships in Egypt.
"You find material on prostitution or child abuse, but nothing about normal sexual behavior."
You find material on prostitution or child abuse, but nothing about normal sexual behavior
--Amr Bayoumi, director

This, he says, is how he came to make "Sex Talk" -- a documentary focusing on marital sex in which several Egyptians divulge intimate details of their bedroom activities.
Masturbation, infidelity, sexual frustration and virginity loss are all laid bare -- as is the controversial subject of female circumcision, a practice banned but still widely carried out in Egypt.
The film features several anonymous interviewees talking honestly about their private lives.
Bayoumi's subjects all insisted on remaining anonymous, their faces cast in shadow. Even then, he says, it was hard to find suitable volunteers.
"I couldn't use all the interviews because when they sat in front of the camera, I couldn't get something real out of them. They were going around the issue."
These interviews are interspersed with the opinions of Egyptian sex experts and the views of embarrassed men and women asked on the street.
Bayoumi says he made a conscious decision to focus on marital sex to highlight societal "contradictions."
"Sex within marriage is legal and religiously accepted, so it's supposed to be free and without complications. But it has so many complicated issues -- it is not a free ground."
He maintains his film is not intended as a prurient expose of private sex lives, but as an attempt to counter a lack of information that can lead to abuse or Egypt's rising marital breakdown levels.
Nearly 40% of marriages in Egypt now end in divorce, according to Egypt's Central Agency for Public Mobilization and Statistics. It's the highest rate in the Arab world.
Talking about sex is slowly becoming more acceptable in Egypt, though, through television and talk radio shows. But more needs to be done to remove the stigma, says Bayoumi.
One woman who is actively trying to get people to talk more about sex is Dr. Heba Kotb, a leading sexologist in Cairo who appears regularly on TV.
Kotb attributes 80% of divorce in Egypt to sexual problems. "In most cases couples simply don't know how to deal sexually with their partner," she said. "I provide the information -- this is right, this is wrong, you should do this."
"Often it is just miscommunication. The psychology of men is not understood by women and vice versa," she added.
In most cases couples simply don't know how to deal sexually with their partner.
--Sexologist, Dr. Heba Kotb on Egypt's high divorce rate

RELATED TOPICS
•Egypt
•Cairo (Egypt)
•Sex Education
Bayoumi agrees: "The main issue is the huge lack of scientific information about people's bodies and people's perception of sex, and the links between love, sex, marriage and having children.

"When it comes to sexual issues and being in a marriage situation, there isn't much talk about the subject," he added.
But things could be changing: Kotb says that when she first started her practice eight years ago, she saw only a handful of patients per week. Today, she is booked months in advance.
"People now think it does not have to be the end of the marriage when they have problems. [They think] it's worth it to give counseling a try," Kotb said.
Though lacking a distributor, Bayoumi's film has been screened several times in Egypt, usually in cooperation with non-governmental organizations campaigning for sex education.
"Reaction has been positive in the sense that people find something to think about and to view their experiences in a different way somehow," he said.
And although he admits his film will have a limited impact, he says it will help ignite debate about topics such as female circumcision.
"NGOs for the last 10 years have been trying to raise awareness about sexual issues including female genital mutilation and sex education in schools," he said.
"I think the film made the issue come to the surface somehow -- it's not going to make a huge difference, still we need more efforts and focus on the subject."
__________________

لله الأمر من قبل ومن بعد
تحياتى
معلم فحمه ......
اخر مواضيع hassan omran في المنتدى

__________________
بحبك وبعشق المجاريح ... و دايب فى الغرام عشرة ... مجذوب ... و غاوى عشرة التباريح .... و أجمل ما فيكى الجيرة والعشرة !!!
...معلم فحمه

صَوْمُ يَوْمِ عَرَفَةَ كَفَّارَةُ سَنَتَيْنِ , وَيَوْمُ عَاشُورَاءَ كَفَّارَةُ سَنَةٍ