WorldTimeServer Clock

Cairo

السبت، 19 ديسمبر 2009

هارب من الأوهام ....لله ثم للتاريخ

( 4 )
أقرأ معي هذه الروايةعن أبي عبدالله عليه السلام قال: (كان رسول الله لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمة )بحار الانوار ٤٤/٤٣ .(وكان يضع وجهه بين ثدييها)بحار الانوار ٤٣/٧٨ .إن فاطمة سلام الله عليها امرأةبالغة فهل يعقل ان يضع رسول الله وجهه بين ثدييها ؟!فإذا كان هذا نصيب رسول اللهونصيب فاطمة فما نصيب غيرهما ؟لقد شكو في الامام محمد القانع هل هو ابن الرضا عليه السلامأم أنه ابن (زنا) كما ورد في أصول الكافي ١/ ٣٢٢من الممكن اتهام الآخرين بمثلهذه التهمة وقد يصدق الناس ذلك أما اتهام أهل البيت فهذا من أشنع مايكون وللاسف فإن مصادرنا التي تزعم انها نقلت علم أهل البيت مليئة بمثل هذاالباطل والالحاد والكفر والنفاقولا حول ولا قوة إلا بالله .عندما قرأنا هذا النص أيام دراستنا في الحوزة مر عليه علماؤنا ومراجعنا مرور الكرام ومازلت أذكر تعاليل الخوئي عندما عرضت عليه هذا النص إذ قال ناقلا عن السيد آل كاشف الغطاء : انما فعلوا ذلك لحرصهم على بقاء نسلهم نقيا !! ياللجهل والغباء من هذين السيدين (عذر أقبح من ذنب )(صمت دهرا ونطق كفرا)بل أتهموا الرضا سلام الله عليه بأنه كان يعشق بنت عم المأمون وهي تعشقه , أنظر عيون أخبار الرضا ص١٥٣ولقبوا جعفرا بجعفر الكذاب فسبوه وشتموه مع أنه أخو الحسن العسكري فقال الكليني: (هو معلن الفسق فاجر ماجن شريب للخمور أقلمارأيته من الرجال وأهتكهم لنفسه خفيف قليل في نفسه) أصول الكافي ١/٥٠٤فهل في أهل البيت سلام الله عليهم شريب خمر ؟! أوفاسق ؟ أوفاجرإذا أردنا أن نعرف تفاصيل أكثر فعلينا أن نقرأ المصادر المعتبرة عندنا لنعرف ماذا قيلفي حق الباقين وكيف قتلت ذرياتهم الطاهرة وأين قتلوا ? ومن الذين قتلوهم من الشيعة وليس من السنة .لقد قتل عدد كبير منهم في ضواحي فارس بأيدي أناس من تلك المناطق ولولا الاطالة لذكرت أسماء من أحصيته منهم واسماء من قتلهم ولكن أحيل القارئ الكريم الى كتاب مقاتل الطالبين للأصفهاني فإنه كفيل ببيان ذلك ٠واعلم أن أكثر من تعرض للطعن وللغمز واللمز الإمامان محمد الباقر وابنه جعفر الصادق عليهما السلام فقد نسبت إليهما أغلب المسائل كالقول بالتقية والمتعة واللواطة بالنساء وإعارة الفرجو ... و ... الخ وهما سلام الله عليهما بريئان من هذا كله .~-{المتعة ومايتعلق بها}-~لقد استغلت المتعة أبشع استغلال واهينت المرأة شر إهانة وصار الكثيرون يشبعونرغباتهم الجنسية تحت ستار المتعة وباسم الدين عملا بقولهتعالى { فما استمتعتم به منهنفآتوهن أجورهن فريضة } النساء ٢٤ .١_ قال النبي (ص) (من تمتع بامرأة مؤمنة كأنما زار الكعبة سبعين مرة ) .فهل الذي يتمتع كمن زار الكعبة سبعين مرة ؟ وبمن ؟ بامرأة مؤمنة ؟ ٢_ روى الصدوق عن الصادق عليه السلام قال: (إن المتعة ديني ودين آبائي فمن عمل بها عمل بديننا ومن أنكرها أنكر ديننا واعتقد بغير ديننا) من لا يحضره الفقيه ٣/٣٦٦ وهذا تكفير لمن لم يقبل بالمتعة .٣_ قيل لابي عبدالله : هل للتمتع ثواب؟ قالإن كان يريد بذلك وجه الله لم يكلمها كلمة إلا كتب الله له بها حسنة فإذا دنا منها غفرالله له بذلك ذنبا فإذا اغتسل غفر الله له بقدر مامر من الماء على شعره) من لا يحضره الفقيه ٣/٣٦٦ ٤_قال النبي (ص) : (من تمتع مرة أمن سخط الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار ومن تمتع ثلات مرات زاحمني في الجنان) من لايحضره الفقيه ٣/٣٦٦قلت : ورغبة في نيل الثواب فإن علماء الحوزة في النجف وقم وجميع الحسينيات ومشاهد الأئمة يتمتعون بكثرةومنهم السيد الصدر والبروجردي والشيرازي والقزويني والطباطبائي والسيد المدني والشاب الصاعدابو الحارث الياسري وغيرهم فإنهم يتمتعون بكثر كل يوم لنيل الثواب ومزاحمة النبي (ص) . وروى الكاشاني في تفسير منهج الصادقين عن النبي قال : من تمتع مرة كانت له كدرجة الحسين ومرتين لدرجة الحسن وثلات كدرجة علي وأربع كدرجتي )لو فرضنا أن رجلا قذرا تمتع مرة افتكون درجته كدرجة الحسين أوتمتع مرتين أوثلاتا أو أربعا كدرجة الحسن وعلي والنبي عليهم السلام ؟أمنزلة النبي والائمة هينة الى هذا الحد؟!لقد ذهبوا إلى أبعد من ذلك اذ اجازوا التمتع بالهاشميات كما ذكر الطوسي في التهذيب ٢/ ١٩٣ . أقول ان الهاشميات أرفع من ان يتمتع بهن فهن سليلات النبوة ومن أهل البيت فحاشا لهن ذلك .ولا يشترط ان تكون المتمتع بها بالغة راشدة بل قالوا يمكنالتمتع بمن في العاشرة من العمر . روى الكليني أنه قيل لأبي عبدالله عليه السلام الجارية الصغيرة هل يتمتع بها الرجل؟ فقال: نعم إلا أن تكون صبية تخدع. قيل: وماالحد الذي إذا بلغته لم تخدع؟ قال: عشر سنين) ٠الفروع٥/٤٦٣ والطوسي في التهذيب ٧/٢٥٥ .بل ذهب بعضهم إلى جواز التمتع بمن هي دون هذا السن-(الخميني والتمتع بالطفلة)-لما كان الإمام الخميني مقيما في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جدا وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة ؟؟ وهي تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريبا بالسيارة فطلبنيللسفرمعه ، فسافرت معه فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناكوقد قطقوا عهدا بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم .ولما انتهت مدة السفر رجعنا وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الامام أن نرتاح من عناء السفر فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الاصل يقال له سيد صاحب كانت بينه وبين الامام معرفة قوية . فرح سيد صاحب بمجيئنا وكان وصولنا إليه عند الظهر فصنع لنا غداء فاخرا واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منزله احتفاء بنا وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الامام ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء وكان الحاضرون يقبلون يد الامام و يسألونه ويجيب عن أسألتهم ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهلالدار أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جدا فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بها , فوافق أبوها بفرح بالغ , فبات الامام _الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكائها وصريخها!!المهم أنه أمضى تلك اليلة ,فلماأصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علاماتالإنكار واضحة في وجهي إذ كيف يتمتع بهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل ؟!فقال لي: سيد حسين ماتقولفي التمتع بالطفلة ؟قلت له:سيد القول قولك والصواب فعلك وأنت إمام مجتهد ولا يمكن لمثلي ان يرى أو يقول إلا ماتراه أنت أو تقوله , ومعلوم اني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك .فقال سيد حسين إن التمتع بهاجائز ولكن بالمداعبة والتقبيلأما الجماع فإنها لا تقوى عليه وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لابأس بالتمتع بالرضيعة ضما وتفخيذا _ أي يضع ذكره بين فخذيها_ وتقبيلا) انظر كتابه تحرير الوسيلة ٢/٢٤١ مسألة رقم١٢.جلست مرة عند الامام الخوئي في مكتبه فدخل علينا شابان يبدو أنهما أختلفا في مسألة فاتفقا على سؤال الامام الخوئي ليدلهما على الجوابفسأله أحدهما قائلا: سيد ماتقول في المتعة أحلال هيأم حرام ؟ نظر إليه الامام الخوئي وقد أوجس من سؤالهأمرا ثم قال له: أين تسكن ؟قال الشاب السائل : اسكن الموصل وأقيم هنا في النجف منذ شهرين تقريبا .قال له الامام: أنت سني إذن ؟قال الشاب: نعمقال الإمام: المتعة عندنا حلال وعندكم حرام .فقال له الشاب: أناهنا منذ شهرين تقريبا غريب في هذه الديار فهلا زوجتني ابنتك لاتمتع بها ريثما أعود الى أهلي ؟فحملق فيه الامام هنيهة ثم قال له : أنا سيد وهذا حرام على السادة وحلال عند عوام الشيعة .ونظرا الشاب إلى السيد الخوئي وهو مبتسم ونظرته توحي أنه علم إن الخوئي قد عمل بالتقية .ثم قاما فانصرفا فستأذنت الامام الخوئي في الخروج فلحقت بالشابين فعلمت أن السائل سني وصاحبه شيعي أختلفا في المتعة أحلال أم حرام؟ فاتفقا على سؤال المرجع الديني الامام الخوئي فلما حادثت الشابين انفجر الشاب الشيعي قائلا: يامجرمين تبيحون لانفسكم التمتع ببناتنا وتخبروننا بأنه حلال وأنكم تتقربون بذلك إلىالله وتحرمون علينا التمتع ببناتكم؟ وراح يسب ويشتم وأقسم أنه سيتحول إلى مذهب أهل السنة فأخذت أهدئبه ثم أقسمت له أن المتعة حرام وبينت له الادلة على ذلك.إن المتعة كانت مباحة في الجاهلية ولما جاء الاسلام حرمها بعد مدة وهو يوم خيبر لكن المتعارف عليه عند الشيعةأن عمر بن الخطاب هو الذي حرمها والصواب في المسألة انها حرمت يوم خيبر .قال أمير المؤمنين صلوات اللهعليه: (حرم رسول الله_ص_ يوم خيبر لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة) انظر التهذيب٢/١٨٦ , الاستبصار٣/١٤٢ , وسائل الشيعة١٤/٤٤١ وسئل ابو عبدالله عليه السلام:(أكان المسلمون على عهد رسول الله_ص_ يتزوجون بغير بينة؟ قال: لا) انظر التهذيب ٢/١٨٩ إن الصواب هو ترك المتعة لأنها حرام كما ثبت نقله عن أميرالمؤمنين إذ ماكان للائمة عليهم السلام ان يخالفوا أمرا حرمه رسول الله وسار عليه أمير المؤمنين من بعده وهم_ أي الأئمة الذين تلقوا هذا الهلم كابرا عن كابر لأنهم ذرية بعضها من بعض .لما سئل أبو عبدالله (كان المسلمون على عهد النبي_ص_ يتزوجون بغير بينه؟ قال: لا)على تواصل معلم فحمه ....... __________________ عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي قالأفضل الجهاد كلمة عدل عند سلطان جائر .رواه أبو داود والترمذي وقال حديث حسنhttp://omran55.maktoobblog.com/
جميع اعمالى موثقه على مدونتى

ليست هناك تعليقات: