WorldTimeServer Clock

Cairo

السبت، 19 ديسمبر 2009

هارب من الأوهام ....لله ثم للتاريخ

( 8 )
وقول الرضا عليه السلام: إذا ورد خبران متعارضان فانظروا إلى ما يخالف منهما العامة فخذوه وانظروا بما يوافق أخبارهم فدعوه .وقول الصادق عليه السلام : والله مابقي في أيديهم شيء من الحق إلا استقبال القبلة . انظر الفصول المهمة ٣٢٥ ,٣٢٦ . وقال الحر عن هذه الأخبار بأنها قد تجاوزت حد التواتر فالعجب من بعض المتأخرين حيث ظن أن الدليل هنا خبر واحد) .وقال أيضاواعلم أنه يظهر من هذه الاحاديث المتواترة بطلان أكثر القواعد الاصولية المذكورة في كتب العامة) الفصول المهمة ص٣٢٦ .٣_إنهم لا يجتمعون مع السنة على شيء :قال السيد نعمة الله الجزائري(إنا لا نجتمع معهم_أي السنة_على إله ولا نبي ولا إمام وذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر .ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي , بل نقول : إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا)الانوار الجزائرية٢/٢٧٨ باب نور .إن الواقع يثبت أن الله تعالى هو رب العالمين , ومحمد صلى الله عليه وآله هو نبيه وأبو بكر خليفة محمد على الامة فكلام السيد الجزائري خطير للغاية فهو يعني : إذا ثبت أن أبا بكر خليفة محمد ومحمد_ص_ نبي الله فإن السيد الجزائري لا يعترف بهذاالإله ولا نبيه محمد_ص_ .وقد عرضت الأمر على الامام الخوئي فسألته عن الحكم الشرعي في الموضوع بصورةغير مباشرة في قصة مشابهة فقال : إن من يقول هذا الكلام فهو كافر بالله ورسولهوأهل البيت عليهم السلام .في حقيقة دين الإمامية والعلة التي من أجلها يجب الأخذ بخلاف ماتقوله العامة .عقد الصدوق هذا الباب في علل الشرائع فقال : عن أبي إسحق الإرجاني رفعهقال : قال أبو عبدالله عليه السلام : أتدري لم أمرتم بالأخذ بخلاف ماتقوله العامة ؟ فقلت : لا ندري .فقال إن عليا لم يكن يدين الله بدين إلا خالف عليه الأمة إلى غيره إرادة لإبطال أمره وكانوا يسألون أمير المؤمنين عليه السلام عن شيء الذي لا يعلمونه فإذا أفتاهم جعلوا له ضدا من عندهم ليلبسوا على الناس) ص٥٣١ طبع إيران .ويتبادر إلى الأذهان السؤال الآتي : لوفرضنا أن الحق كانمع العامة في مسألة ما أيجب علينا أن نأخذ بخلاف قولهم ؟ أجابني السيد محمد باقر الصدر مرة فقال : نعم الأخذ بخلاف قولهم لأن الأخذ بخلاف قولهم وإن كان خطأ فهو أهون من موافقتهم على أفتراض وجود الحق عندهم في تلك المسألة .إن كراهية الشيعة لأهل السنة ليست وليدة اليوم ولا تختص بالسنة المعاصرين بل هي كراهية عميقة تمتد إلى الجيلالأول لأهل السنة وأعني الصحابة ما عدا ثلاثة منهم وهم أبو ذر والمقداد وسلمان الفارسي ولهذا روى الكليني عن أبي جعفر قال كان الناس أهل ردة بعد النبي_ص_إلا ثلاثة المقداد بن الاسود وسلمان وابو ذر الغفاري) روضة الكافي٨/٢٤٦لوسألنا اليهود : من هم أفضلالناس في ملتكم ؟لقالو : إنهم أصحاب موسىولو سألنا النصارى : من هم أفضل الناس في أمتكم ؟لقالوا : إنهم حواريو عيسىولو سألنا الشيعة : من هم أسوأ الناس في نظركم وعقيدتكم ؟لقالوا : إنهم أصحاب محمد صلى الله عليه وآله :إن أصحاب محمد_ص_هم اكثر الناس تعرضا لسب الشيعة ولعنهم وطعنهم وبالذات أبوبكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة زوجتا النبي صلوات الله عليه ولهذا ورد في دعاء صنمي قريش اللهمالعن صنمي قريش_أبوبكر وعمر_ وجبتيهما وطاغوتيهما وابنتيهما_عائشة وحفصة ...الخ) وهذا دعاء منصوص عليه في الكتب المعتبرة وكان الإمام الخميني يقوله بعد صلاةالصبح كل يوم .عن حمزة بن محمد الطيار أنه قال : ذكرنا محمد بن أبي بكرعند أبي عبدالله عليه السلام فقال رحمه الله وصلى عليه قال محمد بن أبي بكر لأمير المؤمنين يوما من الأيام : ابسطيدك أبايعك فقال : أو ما فعلتقال : بلى فبسط يده فقال : أشهد أنك إمام مفترض طاعته وأن أبي(يريد أبا بكر أباه)فيالنار_رجال الكشي ص٦١ .وعن شعيب عن أبي عبدالله عليه السلام قال ما من أهل بيت إلا وفيهم نجيب من أنفسهموأنجب النجباء من أهل بيت سوء محمد بن أبي بكر) الكشي ص٦١وأما عمر فقال السيد نعمة اللهالجزائري : (إن عمربن الخطاب كان مصابا بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال) الانوار النعمانية ١/٦٣ .واعلم أن في مدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى(باغي فين) مشهدا على غرارالجندي المجهول فيه قبر وهمي لأبي لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي قاتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب حيث أطلقوا عليه ما معناه بالعربية( مرقد بابا شجاع الدين) وبابا شجاع الدين هو لقب أطلقوه على أبي لؤلؤة لقتله عمربن الخطاب وقد كتب على جدران هذا المشهد بالفارسي(مرك برأبو بكر مرك بر عمر مرك بر عثمان) ومعناه بالعربية: الموت لأبي بكر الموت لعمر وعثمان .وهذا المشهد يزار من قبل الإيرانين وتلقى فيه الأموال والتبرعات وقد رأيت هذا المشهد بنفسي وكانت وزارة الإرشاد الإيرانية قد باشرت بتوسيعه وتجديده وفق ذلك قاموا بطبع صورة المشهد علىكارتات تستخدم لإرسال الرسائل والمكاتيب . روى الكليني عن أبي جعفر رضي الله عنه قال .. إن الشيخين_أبابكر وعمر_فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين عليه السلام فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) روضة الكافي ٨/٢٤٦ .وأما عثمان . فعن علي بن يونس البياضي : كان عثمان ممن يلعب به وكان مخنثا .الصراط المستقيم ٢/٣٠ .وأما عائشة فقد قال ابن رجب البرسي إن عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة) مشارق أنوار اليقين ص٨٦ .وإني أتساءل : إذا كان الخلفاء الثلاثة بهذه الصفات فلم بايعهم أمير المؤمنين عليه السلام ؟ ولم صار وزيرا لثلاثتهم طيلة مدة خلافتهم ؟ أكان يخافهم ؟ معاذ الله .ثم إذا كان الخليفة الثاني عمر مصابا في دبره ولا يهدأ إلا بماء الرجال كما قال السيدالجزائري فكيف إذن زوجه أميرالمؤمنين ابنته أم كلثوم ؟ أكانت إصابته بهذا الداء خافية على أميرالمؤمنين وعرفها السيد الجزائري ؟! . .وأيضا أذا كان عثمان بهذه الصفات فكيف زوجه الرسول _ص_ ابنتيه أم كلثوم ورقية وعندما توافهن الله لما قال له الرسول لوعندنا ثالثة لأعطيناكها .إن الموضوع لا يحتاج إلى أكثر من استعمال العقل للحظات . حتى أنني تكونت لدي قناعة أن السادة والفقهاء الشيعة لا عقل لهم ولا يفهموا من الأمر والدين شيء .روى الكليني إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة ٨/١٣٥(تمنيت لو أنني أدركت الكليني لأخبرته ماذا تقول بزواج المتعة دون أذن الولي أليس زنا والذي يحصل داخل الحوزات من السادة أليس زنا ولواطة وأن أكثر السادة والفقهاء الذين لا يعرفون آبائهم لأنهم أبناء متعة أليس زنا . حسبي الله ونعم الوكيل)ولهذا أباحوا دماء أهل السنة وأموالهم فعن داود بن فرقد قال : قلت لابي عبدالله عليه السلام : ماتقول في قتل الناصب ؟ فقال حلال الدم ولكني اتقي عليك فإن قدرت أن تقلبعليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل) وسائل الشيعة ١٨/٤٦٣ بحار الأنوار ٢٧/٢٣١ وعلق الإمام الخميني على هذا بقوله : فإناستطعت أن تأخذ ماله فخذه وابعث إلينا بالخمس .وقال السيد نعمة اللة الجزائري إن علي بن يقطينوزير الرشيد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين فأمر غلمانه وهدموا أسقفالمحبس على المحبوسين فماتواكلهم وكانوا خمسمئة رجل)الانوار النعمانية ٣/٣٠٨ .وتحدثنا كتب التاريخ عما جرى في بغداد عند دخول هولاكو فيها فإنه ارتكب أكبر مجزرة عرفها التاريخ بحيث صبغ نهر دجلة باللون الأحمر لكثرة من قتل من أهل السنة فأنهار من الدماء جرت في نهردجلة حتى تغير لونه فصار أحمر وصبغ مرة أخرى باللون الأزرق لكثرة الكتب التي ألقيت فيه وكل هذا بسبب الوزيرين القصير الطوسي ومحمد بن العلقمي فقد كانا وزيرين نالو ثقة الخليفة العباسي وكانا شيعيين وكانتتجري بينهما وبين هولاكو مراسلات سرية حيث تمكنا من إقناع هولاكو بدخول بغداد وإسقاط الخلافة العباسية التيكانا وزيرين فيها وكانت لهما اليد الطولى في الحكم ولكنهما لم يرتضيا تلك الخلافةلأنها تدين بمذهب أهل السنة فدخل هولاكو بغداد وأسقط الخلافة العباسية ثم مالبثا حتى صارا وزيرين لهولاكو معأن هولاكو كان وثنيا .ومع ذلك فإن الإمام الخميني يترضى على ابن يقطين والطوسي والعلقمي ويعتبر ما قاموا به يعد من أعظم الخدمات الجليلة لدين الإسلام .وأختم هذا الباب بكلمة أخيرة وهي شاملة وجامعة في هذا الباب قول السيد نعمة الله الجزائري في حكم النواصب(أهل السنة) فقال :(إنهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية وإنهم شر من اليهود والنصارى وإن علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) الانوار النعمانية / ٢٠٦ , ٢٠٧ .وهكذا نرى أن حكم الشيعة في أهل السنة يتلخص بما يلي :إنهم كفار أنجاس شر من اليهود والنصارى أولاد بغايا يجب قتلهم وأخذ أموالهم لا يمكن الالتقاء معهم في شيء لا في رب ولا في نبي ولا فيإمام ولا يجوز موافقتهم في قول أو عمل ويجب لعنهم وشتمهم وبالذات الجيل الأول أولئك الذين أثنى الله تعالى عليهم في القرآن الكريم والذين وقفوا مع رسول الله صلوات الله عليه في دعوته وجهاده وإلا فقل لي بالله عليك من الذي كان مع النبي _ص_ في كل المعارك التي خاضها مع الكفار؟ فمشاركتهمفي تلك الحروب كلها دليل على صدق إيمانهم وجهادهم فلا يلتفت إلى ما يقوله فقهاؤنا .{الخميني وتدمير مكة والمدينة وتحويل القبلة إلى كربلاء}-لما انتهى حكم آل بهلوي فيإيران على أثر قيام الثورة الإسلامية وتسلم الإمام الخميني زمام الأمور فيها توجب على علماء الشيعة زيارة وتهنئة الإمام بهذا النصر العظيم لقيام أول دولة شيعيةفي العصر الحديث يحكمها الفقهاء .وكان واجب التهنئة يقع علي شخصيا أكثر من غيري لعلاقتي الوثيقة بالإمام الخميني . فزرت إيران بعد شهر ونصف_وربما أكثر_ مندخول الإمام طهران أثر عودتهمن منفاه باريس فرحب بي كثير وكانت زيارتي منفردة عن زيارة وفد علماء الشيعة في العراق .وفي جلسة خاصة مع الإمام قال لي : سيد حسين آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم سنسفك دماءالنواصب نقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم ولن نترك أحد منهم يفلت من العقاب وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت وسنمحو مكةوالمدينة من وجه الأرض لأن هاتين المدينتين صارتا معقل لأهل السنة ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة قبلة للناس في الصلاةوسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام .لقد قامت دولتنا التي جاهدنا سنوات طويلة من أجل إقامتها وما بقي إلا التنفيذ !!وأريد أن أذكر هنا أنه عند موتالأمام الخميني وعندما كان مكفنا وقبل وضعه في قبره الذي كان قبلته كربلاء أراد السادة أن يتبركوا به قبل وضعه ولاكن ماكان قد حصل وقت ذاكان الجثة سقطت من أيدي السادة في القبر بعد أن انفصل الكفن عن جسده ومما أدهش الحاضرين أن لون جسده كان أسودا شاحبا .ملاحظة :اعلم أن حقد الشيعة على العامة_أهل السنة_ حقد لا مثيل له ولهذا أجاز فقهاؤنا الكذب على أهل السنة وإلصاقالتهم الكاذبة بهم والافتراء عليهم ووصفهم بالفضائح حتىالأدهى من ذلك انهم إذا كان أحدهم إذا كان يعمل رذيلة أوسمع برذيلة لصقها بأهل السنةوالان ينظر الشيعة إلى أهل السنة نظرة حاقدة بناء على توجيهات صدرت من مراجع عليا وصدرت التوجيهات إلى أفراد الشيعة بوجوب التغلغل في أجهزة الدولة ومؤسساتها وبخاصة المهمة كالجيش والأمن والمخابرات وغيرها من المسالك المهمة فضلا عن صفوف الحزب .وينتظر الجميع بفارغ الصبر_ساعة الصفر لإعلان الجهاد والانقضاض على أهل السنة_ حيث يتصور عموم الشيعة أنهم يقدمون خدمة لأهل البيت صلوات الله عليهم ونسوا أن الذي يدفعهم إلى هذا أناس يعملون وراء الكواليس ستأتيالإشارة إليهم في الفصل الآتي .-{أثر اليهود والفرس المجوس في صنع التشيع}-عرفنا في الفصل الاول من هذا الكتاب دور اليهودي عبدالله بن سبأ في صنع التشيعوهذه حقيقة يتغافل عنها الشيعة جميعا من عوامهم وخواصهم . لقد فكرت كثيرا في هذا الموضوع وعلى مدى سنوات طوال فاكتشفت كما اكتشف غيري أن هناك رجال لهم دورخطير في إدخال عقائد باطلة وأفكار فاسد إلى التشيع .إن مكوثي هذه المدة الطويلة في حوزة النجف العلمية التيهي أم الحوزات واطلاعي على أمهات المصادر جعلني أقف على حقائق خطيرة يجهلها أو يتجاهلها الكثيرون واكتشفت شخصيات مريبة كان لها دور كبير في انحراف المنهج الشيعي إلى ماهو عليهاليوم فما فعله أهل الكوفة بأهل البيت عليهم السلام وخيانتهم لهم كما تقدم بيانه يدل على أن الذين فعلوا ذلك بهم كانوا من المتسترين بالتشيع والموالاة لأهل البيت .ولنأخذ نماذج من هؤلاء المتسترين بالتشيع :هشام بن الحكم وهشام هذا حديثه في الصحاح الثمانية وغيرها .إن هشام تسبب في سجن الامام الكاظم ومن ثم قتله ففي رجال الكشي ص٢٢٩ (إن هشام بن الحكم ضال مضل شارك في دم أبي الحسن عليه السلام) (قال هشام لأبي الحسن عليه السلام : أوصني قال : أوصيكأن تتقي الله في دمي ) رجال الكشي ص٢٢٦ .أيمكن لرجل مخلص لأهل البيت أن يتسبب في قتل هذا الإمام عليه السلام ؟اقرأ معي هذه النصوص :عن محمد بن الفرج الرخجي قال : كتبت إلى أبي الحسن عليه السلام أسأله عما قال هشام بن الحكم في الجسم وهشام بن سالم_الجواليقي_في الصورة .فكتب دع عنك حيرة الحيران واستعذ بالله من الشيطان ليس القول ما قال الهشامان أصول الكافي١/١٠٥ , بحار الأنوار ٣/٢٨٨ الفصول المهمةص٥١ . لقد زعم هشام بن الحكم أن الله جسم وزعم هشام بن سالم أن الله صورة وعن إبراهيم بن محمد الخرازومحمد بن الحسين قالا : دخلنا على ابي الحسن الرضا عليه السلام فحكينا له ماروي أن محمدا رأى ربه في هيئة الشاب الموافق في سن ابناء ثلاثين سنة رجلاه في خضره وقلنا إن هشام بن سالم وصاحب الطاق والمثيمي يقولون : أنه أجوف إلى السرة والباقي صمد .. إلخ) أصول الكافي ١/١٠١ بحار الانوار٤/٤٠ .
على تواصل معلم فحمه ..... __________________ عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي قالأفضل الجهاد كلمة عدل عند سلطان جائر .رواه أبو داود والترمذي وقال حديث حسنhttp://omran55.maktoobblog.com/
جميع اعمالى موثقه على مدونتى

ليست هناك تعليقات: