WorldTimeServer Clock

Cairo

السبت، 19 ديسمبر 2009

هارب من الأوهام ....لله ثم للتاريخ

( 10 )
-{حقيقة الأمام الثاني عشر}-وهي قضية خطيرة جدا .لقد تناول الأخ الفاضل السيد أحمد الكاتب هذا الموضوع .فبين أن الأمام الثاني عشر لا حقيقة له ولاب وجود لشخصيتهوقد كفانا الفاضل المذكور مهمة البحث في هذا الموضوع ولكني أقول : كيف يكون له وجود وقد نصت كتبنا المعتبرة على أن الحسن العسكري_الامام الحادي عشر_ توفي ولم يكن له ولد وقد نظروا في نسائه وجواريه عند موته فلم يجدوا واحدة منهن حاملا أوذات ولد راجع لذلك كتاب الغيبة للطوسي ص٧٤ الإرشادللمفيد ص٣٥٤ أعلام الورى للفضل الطبرسي ص٣٨٠ المقالات والفرق للأشعري القمي ص١٠٢ .وقد حقق الأخ الفاضل السيد أحمد الكاتب في مسألة نواب الامام الثاني عشر فأثبت أنهمقوم من الدجلة أدعوا النيابة منأجل الاستحواذ على مايراد من أموال الخمس وما يلقى في المرقد أو عند السرداب من أموال وتبرعات . ولنر ما يصنعه الامام الثاني عشر المعروف بالقائم أو المنتظر عند خروجه حسب كذبهم وزعمهم :١_يضع السيف في العرب :(روى المجلسي أن المنتظر يسير في العرب بمافي الجفرالأحمر وهو قتلهم) بحار الانوار٥٢/٣١٨ .وروى أيضا مابقي بيننا وبينالعرب إلا الذبح)بحار الانوار٥٢/٣٤٩ .وروى أيضا أتق العرب فإن لهم خبر سوء أما إنه لم يخرجمع القائم منهم واحد) بحار الأنوار٥٢/٣٣٣ .قلت فإن كان كثير من الشيعة هم من أصل عربي أيشهر السيف عليهم ويذبحهم ؟ أليس الامام التاني عشر حسب زعمهم أنه من آل البيتأليس آل البيت من العرب ؟؟لا ..لا . . إن وراء هذه النصوص رجالا لعبوا دورا خطيرا في بث هذه السموم ,لا تستغربن مادام كسرى قد خلص من النار إذ روى المجلسي عن أمير المؤمنينأن الله قد خلصه_أي كسرى_من النار وأن النار محرمة عليه) البحار٤١/٤ . هل يعقل أن أمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه يقول : إن الله قد خلص كسرى من النار وإن النار محرمة عليه ؟؟ أليس هذامذهب المجوس أنصار كسرى٢_يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي .روى المجلسي إن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه والمسجد النبوي إلى أساسه) بحار الانوار ٥٢/٣٣٩ . الغيبة للطوسي٢٨٢ .وبين المجلسي أن أول ما يبدأ به_القائم_يخرج هذين_ يعني أبا بكر وعمر_ رطبين غضين ويذريهما في الريح ويكسر المسجد) البحار٥٢/٣٨٦ .إن من المتعارف عليه بل المسلم به عند جميع فقهائنا وعلمائنا أن الكعبة ليس لها أهمية وأن كربلاء خير منها وأفضل , فكربلاء حسب النصوص التي أوردها فقهاؤناهي أفضل بقاع الأرض وهي ارض الله المختارة المقدسة المباركة وهي حرم الله ورسوله وقبلة الإسلام وفي تربتها الشفاء ولا تدانيها أرضأو بقعة أخرى حتى الكعبة .وكان أستاذنا السيد آل كاشفالغطاء يتمثل دائما بهذا البيت:ومن حديث كربلا والكعبةلكربلا بان علو الرتبهوقال آخر :هي الطفوف فطف سبعا بمغناهافما لمكة معنى مثل معناهاأرض ولكنها السبع الشداد لهادانت وطأطأ أعلاها لأدناهاولنا أن نسأل : لماذا يهدم القائم المسجد ويهدمه ويرجعهإلى أساسه ؟والجواب : لأن من سيبقى من المسلمين لا يتجاوز عشر عددهم كما بين الطوسي لا يكون هذا الأمر حتى يذهب تسعة أعشار الناس) الغيبة ص١٤٦ .بسبب إعمال القائم سيفه فيهمعموما وفي المسلمين خصوصا٣_يقيم حكم آل داوود :وعقد الكليني بابا في الأئمة إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم آل داود ولا يسألون البينة ثم روى عن ابي عبدالله قال إذاقام قائم آل محمد حكم بحكمداود وسليمان ولا يسأل بينة)الاصول من الكافي ١/٣٩٧ . وروى المجلسي يقوم القائمبأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد) البحار٥٢/٣٥٤ عيبة النعماني ص١٥٤ .ونختم هذه الفقرة بهذه الرواية المروعة فقد روى المجلسي عن أبي عبدالله عليه السلام لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا خرج لأحب أكثرهم ألا يروه مما يقتل منالناس .. حتى يقول كثير من الناس : ليس هذا من آل محمد ولو كان من آل محمد لرحم) البحار٥٢/٣٥٣ الغيبة ص١٣٥واستوضحت السيد الصدر عن هذه الرواية فقال إن القتل الحاصل بالناس أكثره مختصبالمسلمين) ثم أهدى لي نسخة من كتابه (تاريخ مابعد الظهور) حيث كان قد بين ذلكفي كتابه المذكور وعلى النسخة الإهداء بخط يده .ولا بد لنا من التعليقكيف يمكن أن يهدم المسجد الحرام والنبوي ؟ مع أن المسجد الحرام هو قبلة المسلمين كما نص عليه القرآنوبين أنه أول بيت وجد على وجه الأرض وكان رسول الله صلوات الله عليه قد صلى فيه وأيضا أمير المؤمنين والأئمة من بعده وخصوصا ألإمام الصادق الذي مكث فيه مدة طويلة . لقد ظننا أن القائم سيعيد المسجد بعد هدمه إلى ما كان عليه زمن النبي_ص_ وقبل التوسعة ولكن تبين لي فيما بعد أن المراد من قوله(يرجعه إلى أساسه) أي يهدمه ويسويه بالأرض لأن قبلت الصلاة ستتحول إلى الكوفة .روى الفيض الكاشاني يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عزوجل بما لم يحب أحدا من فضل مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم .. ولا تذهب الأيام حتى ينصب الحجر الأسود فيه)الوافي١/٢١٥ .إذا نقل الحجر الأسود من مكة إلى الكوفة وجعل الكوفة مصلى بيت آدم ونوح وإدريسوإبراهيم دليل على اتخاذ الكوفة قبلة للصلاة بعد هدم المسجد الحرام إذ بعد هذا لا معنى لإرجاعه إلى ما كان عليه قبل التوسعة ولا تبقى لهفائدة فلا بد له من الإزالة والهدم_حسبما ورد في الروايات_ وتكون القبلة والحجر في الكوفة وقد علمنا فيما سبق أن الكعبة ليست بذات أهمية عند فقهائنا فلا بد إذن من هدمها .إن الحقيقة التي توصلت إليها بعد دراسة استغرقت سنوات طوالا ومراجعة لأمهات المصادرهي أن القائم كناية عن قيام دولة إسرائيل أو هو المسيح الدجال لأن الحسن العسكري ليس له ولد كما أسلفنا وأثبتناولهذا روى عن ابي عبدالله_وهو بريء من ذلك_ ما لمنخالفنا في دولتنا نصيب إن اللهقد أحل لنا دماءهم عند قيام قائمنا) البحار٥٢/٣٧٦ . ولماذا حكم آل داود ؟ أليس هذا إشارة إلى الأصول اليهودية لهذه الدعوة ؟؟!! ويحسن بنا أن ننبه إلى أن أصحابنا اختاروا لهم اثني عشرة إماما وهذا عمل مقصودفهذا العدد يمثل عدد أسباط بني اسرائيل ولم يكتفوا بذلكبل اطلقوا على أنفسهم تسمية(الاثنى عشرية) تيمنا بهذا العدد وكرهوا جبريل عليه السلام والروح الأمين لانهم قالوا إنه خان الأمانة إذ يفترض أن ينزل على علي ولكنه حاد عنه فنزل الى محمد_ص_ ومنهم الغرابية والكيسانية وهما من فرق الشيعة .ولهذا كرهوا جبريل وهذه صفةبني اسرائيل في كراهتهم له ولهذا رد الله عليهم بقوله الكريم :{قل من كان عدوا لجبريل فإنه نزله على قلبك بإذن الله مصدقا لما بين يديه وهدى وبشرى للمؤمنين قل من كان عدوا لله وملائكته ورسله وجبريل وميكال فإن الله عدو للكافرين}(البقرة ٩٧_٩٨) .ومازالت الايدي الخفية تعمل وتبث سمومها .فقد أصدرت زعامة الحوزة فييومنا هذا تعليمات بوجوب إكثار الفساد والظلم ونشره بين الناس لأن كترة الفساد تعجل في خروج الإمام المهدي_القائم_ من سردابه وقد استجاب كثير من الشيعة لذلكوطبقوا هذه التعليمات ومارسوا الفساد بكل ألوانه وكان السيد البروجردي يشرفعلى تطبيقاتها في مدينة الثورة في بغداد فإذا مامشى رجل في أحد شوارع الثورة فرأى امرأة أعجبته فإنها تستجيب له بابتسامة منه أو إشارة بطرف عينه ولم تكتف زعامة الحوزة بذلك بل أرادت تعميم هذا الفساد ليشمل كل أنحاء العراق والزحف تجاه الشام ولهذا قاموا باستئجار باصات نقل كبيرة لغرض السياحة والاصطياف في شمالالعراق وقاموا بترغيب العوائل الساكنة في مدن الجنوب بالسفر الى الشمال فترى العوائل المسافرة تتكون كل عائلة منها من رجلعجوز وامرأته الطاعنة في السن بثياب رثة لا يملك أحدهم ثمن وجبة عشاء فضلا عن نفقات السياحة وقد اصطحبت كل عائلة معها عددا من الفتيات الجميلات فإذا ماوصلت القافلة الى محافظة من المحافظات التي تمر بها وهي صلاح الدين_تكريت_الموصل_دهوك أربيل كركوكحط المسافرون رحالهم فيها أياما ثم تبدأ الفتيات بالنزول إلى أسواق تلك المحافظة فيعرضن أنفسهن على الشباب لتتم(الصفقات المحرمة) وأما فترة بقاء العوائل في المصايف فإني أعجز عن وصف ما يجري .فانظروا إلى هذه الأيدي الخبيثة ماذا فعلت وماذا تفعل؟!!! .{{أصل الامام المزعوم الثاني عشر}}من المسائل العظيمة التي صدمتني لقب لصاحب الزمان ذكره العلامة النوري الطبرسيفي كتابه[النجم الثاقب في أحوال الإمام الحجة الغائب(عج)] ٠ والعلامة الطبرسي غني عن التعريف يكفيك أن تعلم أن (الشيخ عباس القمي) والشيخ(آغا بزرك طهراني) و(الشيخمحمد حسين آل كاشف الغطاء) و (السيد عبد الحسينشرف الدين الموسوي) مؤلف المراجعات من تلامذته .فقد ذكر أن من ألقاب صاحب الزمان (خسرو مجوس) ومعناه (النجم الثاقب) وهو اللقب السابع والأربعون للإمام!إنها لمفاجأة كبرى ! كيف يمكن أن يوصف إمامنا بأنه (خسرو مجوس)؟! ما دخل المجوس بصاحب الزمان ؟! صاحب الزمان سيأتي لينتقم من أعداء آل البيت وعلى رأسهم أبو بكر وعمر .. هكذا تعلمنا .وعمر هو الخليفة الذي في عهده فتحت إيران ودخلها الإسلام وأذن فيها وأقيمت الصلاة لأول مرة في التاريخ .وأبو بكر هو الذي عين خالد لقيادة جيش المسلمين في العراق وإيران ..بدأت أربط بين هذه وتلك .لكن إن أردت ان تنصدم معي أكثر فاقرأ هذه الرواية من (بحار الانوار) للعلامة المجلسي ,روى المجلسي عنالنوشجان بن البودمردان قال: لما جلا الفرس عن القادسية وبلغ يزدجرد بن شهريار ما كان من رستم وإدالة العرب عليه وظن أن رستم قد هلك والفرس جميعا وجاء مبادر وأخبره بيوم القادسية وانجلائها عن خمسين ألف قتيل . ويزدجرد رجل كاهن . كان رستم قد استخلفه في المدينة .خرج يزدجرد هاربا في أهل بيته ووقف بباب الإيوان وقالالسلام عليك أيها الإيوان ! هأنذا منصرف عنك وراجع إليكأنا أو رجل من ولدي لم يدن زمانه ولا آن أوانه .قال سليمان الديلمي : فدخلت على أبي عبدالله عليه السلام فسألته عن ذلك وقلت له: ماقوله (أو رجل من ولدي) فقال: ذلك صاحبكم القائم بأمرالله السادس من ولدي , قد ولده يزدجرد فهو ولده . بحار الأنوار ٥١/١٦٣_ ١٦٤إنه يوم الانتقام !صاحب الزمان ابن يزدجرد(الامام الثاني عشر) سينتقم لآبائه الفرس من أهل الإسلام الذين فتحوا فارس هكذا تقولالرواية وهكذا تفهم من لقبه (خسرو مجوس) !الله أكبر .... ! أين كنت عن هذه الحقائق؟! لكن لدي ماهو أدهى وأكثر تأثير ..في كتاب(الغيبة) لمحمد بن ابراهيم النعماني (ص ٢٣٤)عن ابي عبدالله عليه السلام أنهقالإذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلا السيف , ما يأخذ منها إلا السيف) .لماذا كل هذا الحقد على العرب وعلى قريش بالذات ؟!حاول أن تربط بين هذا وبين ماذكرته سابقا من أن ألقاب صاحب الزمان(خسرو مجوس)وأن يزدجرد جده توعد المسلمين الذين أزاحوه وزمرتهعن العرش بقدوم صاحب الزمان !! حقائق بمثابة الصاعقة على رأس كل عاقل .. !
--------------
على تواصل معلم فحمه ..... __________________ عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي قالأفضل الجهاد كلمة عدل عند سلطان جائر .رواه أبو داود والترمذي وقال حديث حسنhttp://omran55.maktoobblog.com/
جميع اعمالى موثقه على مدونتى

ليست هناك تعليقات: